تفقدت  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مجمع دور التربية للرعاية الاجتماعية بالجيزة، حيث حرصت على الاطمئنان على الخدمات المقدمة لرعاية الأبناء داخل المجمع.
 
وشهدت وزيرة التضامن الاجتماعى طابور عرض شارك فيه أبناء دور التربية بالجيزة، وتخلله عرض الأناشيد الوطنية وتحية العلم وعزف النشيد الوطني.
 
كما تفقدت القباج قسمي الضيافة والأشبال بدور التربية التربية بالجيزة، وذلك بعد أن قامت مؤسسة المصري للتنمية والتعليم برفع الكفاءة الخاصة  بالمبنى من  معي للأطفال، وتطوير صالات الأنشطة، بهدف تحسين مستوي معيشة الابناء، حيث من المقرر أن يتم افتتاح المبنى قريباً والذي يستوعب ما يقرب من ١٥٠ ابناً.


 
والتقت وزيرة التضامن الاجتماعي العاملين بمجمع دور التربية، حيث استمعت إلى أبرز  التحديات التي تواجههم في سبيل تحسين جودة العمل، متعهدة بدعم متطلبات العمل الوظيفي، وتطوير المباني، وتعبئة الموارد اللازمة لذلك، مقدمة لهم الشكر على ما يقدمونه للأبناء، ومطالبة في الوقت ذاته بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة لتقديم أفضل سبل الرعاية لأبناء المجمع.
 
وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي في ختام الجولة على تفقد الورش التدريبية الموجودة داخل مجمع دور التربية، والمتمثلة في ورش " النجارة، الألوميتال، اللحام، الخراطة"، حيث سيتم دراسة تطوير تلك الورش في إطار العمل على تنمية موارد المجمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزیرة التضامن دور التربیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة

عقدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات المكثفة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور السيدة مارجريت صاروفيم نائب وزيرة التضامن الاجتماعي مع قيادات ومديري المشاريع والبرامج المختلفة بالوزارة لمتابعة سير العمل بتلك البرامج والمشاريع المنفذة في مختلف محافظات الجمهورية.

من هي  مايا مرسي؟ وزيرة التضامن الاجتماعي وزيرة التضامن: تقديم الخدمات العلاجية لـ170 ألف مريض إدمان


 
وأطلعت وزيرة التضامن الاجتماعي على عرض شامل من قبل مديري البرامج والمشاريع حول ما تم إنجازه من أهداف خلال المرحلة الماضية وخططهم المستقبلية للتوسع في تلك البرامج والمشاريع بما يعود بالفائدة على المواطن الذي يعد الهدف الرئيسي في خطة عمل وزارة التضامن الاجتماعي.
 
وحرصت الدكتورة مايا مرسي على التعرف على آراء ومقترحات مديري البرامج والمشاريع حول كيفية تطوير وتحسين بيئة العمل خلال المرحلة المقبلة.
 
واجتمعت وزيرة التضامن الاجتماعي مع فريق برنامج الدعم النقدي المشروط " تكافل وكرامة"، حيث تم الإطلاع على آليات العمل وتقديم الدعم للمستفيدين، خاصة أنه يتم دعم ما يزيد على 5 ملايين أسرة بموازنة تبلغ 41 مليار جنيه سنويا.
 
كما عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الجهات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي كالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وبنك ناصر  الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للوقوف على آخر مستجدات العمل في تلك الجهات، كما تم استعراض خطط العمل خلال الفترة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي تلتقي قيادات جهات التضامن للوقوف على آخر المستجدات الحالية
  • وزيرة التضامن تتابع سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة المختلفة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل
  • وزيرة التضامن تعقد سلسلة من الاجتماعات المكثفة لمتابعة سير العمل ببرامج ومشاريع الوزارة
  • وزيرة التضامن تعقد سلسلة من الاجتماعات لمتابعة سير العمل ببرامج الوزارة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج
  • وزيرة التضامن تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل القباج بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل نيفين القباج بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية