أكدت الوكيل المساعد للتعليم العام بالتكليف حصة المطوع أن وزارة التربية تتجه إلى تفعيل وفتح مراكز رعاية المتعلمين في المناطق التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني القادم لهذا العام.

جاء هذا بعد ترأسها اجتماع مجلس مديري العموم بحضور مديري ومديرات المناطق التعليمية ومدير إدارة التنسيق، وذلك في قاعة الاجتماعات بوزارة التربية.

سمو الأمير يستقبل الأمير تركي بن محمد آل سعود: مزيداً من التطور والازدهار للمملكة منذ ساعة «الأرصاد» تنوه: رياح مثیرة للغبار تقل معھا الرؤیة الأفقیة على بعض المناطق منذ 4 ساعات

وقالت المطوع إنه تم خلال الاجتماع بحث مجموعة من القضايا التربوية والتعليمية الهامة، كتوقيت الدوام المدرسي في شهر رمضان القادم، بالإضافة إلى التعديل على وثيقة المرحلة الابتدائية في شأن امتحانات الصف الخامس الابتدائي.

وأضافت أن القطاع يعكف على مناقشة المقترحات الخاصة بتطوير إدارة التنسيق كما سيتم تشكيل فريق عمل في شأن نشرة الوظائف الإشرافية لرفعها لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم. وثمنت المطوع الجهود الحثيثة للعاملين في فترة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2024 والذي يعكس التنظيم والتخطيط الفعّال نتاج تكاتف الجهود والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية وزير التربية والتعليم، مؤسسة “الحق في الحياة” بعدن توزع ألعاب وجوائز لأطفال الشلل الدماغي
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • حبشي: لمراعاة حاجة الطلاب في المناطق الآمنة نسبيا لاستكمال عامهم الدراسي
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025