شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شبكة حقوقية تدين قتل المواطن “محمد مهدي” تحت التعذيب في سجون الإنتقالي بأبين، الجديد برس أدانت شبكة حقوقية جريمة قتل المواطن محمد حسن مهدي تحت التعذيب الوحشي في سجون قوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً في .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبكة حقوقية تدين قتل المواطن “محمد مهدي” تحت التعذيب في سجون الإنتقالي بأبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبكة حقوقية تدين قتل المواطن “محمد مهدي” تحت التعذيب...

الجديد برس:

أدانت شبكة حقوقية جريمة قتل المواطن محمد حسن مهدي تحت التعذيب الوحشي في سجون قوات المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً في محافظة أبين.

وقالت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات: “إن أفراد النقطة الأمنية التابعة للحزام الأمني بمحافظة أبين قاموا باختطاف وإخفاء المواطن محمد مهدي يوم الأحد الموافق 9 يوليو 2023م وتعذيبه بطريقة وحشية حتى فارق الحياة أثناء عودته إلى محافظة شبوة بعد قضاء اجازة العيد”.

وأكدت أنها جريمة وحشية تأتي ضمن سلسلة جرائم ضد الانسانية ارتكبت في مختلف المحافظات الجنوبية بحق المواطنين، من القتل والاختطاف والتشريد ونهب للمنازل وغيرها من الجرائم بحق الإنسان اليمني.

وحملت الشبكة اليمنية السلطات المحلية والأمنية بمحافظة أبين كامل المسؤولية، ودعت إلى سرعة التحقيق في هذه الجريمة ومحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة.

كما دعت المجتمع الدولي والمنظمات الأممية وفي مقدمتها الحقوقية المهتمة بحقوق الإنسان وكل المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان إلى إدانة هذه الجرائم الوحشية، وتقديم مرتكبيها للمحاكمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحت التعذیب فی سجون

إقرأ أيضاً:

شبوة : وفاة شاب تحت التعذيب على يد قوات العمالقة

حيروت – شبوة

توفي شاب أمس الخميس، في أحد السجون السرية لقوات العمالقة المدعومة إماراتيًا في مديرية بيحان بمحافظة شبوة (جنوب شرق اليمن)، بعد أيام من اختطافه.

وقالت مصادر متطابقة إن الشاب محمد دمان، تعرض للتعذيب حتى فارق الحياة في أحد السجون السرية التابعة لقوات العمالقة في مديرية بيحان.

واختطفت قوات العمالقة درمان قبل أيام، حيث تعرض للتعذيب الشديد لرفضه الإدلاء بشهادة ضد الشيخ “عبدالقادر عاتق جبر”، الذي تتهمه هذه القوات بممارسة السحر والشعوذة.

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تدين مقتل رجل مُسن تعذيباً على أيدي مليشيات الحوثي
  • 16 صياداً يمنياً يعودون إلى الحديدة بعد 17 يوماً من التعذيب في سجون إريتريا
  • نادي الأسير الفلسطيني: التعذيب في سجون إسرائيل "سياسة ممنهجة"  
  • عائشة نور.. ناشطة حقوقية غادرت أمريكا لدعم فلسطين فقتلتها إسرائيل
  • شبوة : وفاة شاب تحت التعذيب على يد قوات العمالقة
  • أهالي الناقورة وحناويه يحيون الاحتفال التأبيني للشهيدين حسين وعلي مهدي
  • شبوة.. وفاة شاب تحت التعذيب في سجون قوات موالية للإمارات بعد أيام من اختطافه
  • وفاة مختطف في سجون “العمالقة” جنوبي اليمن
  • شبوة.. مقتل شاب تحت التعذيب في أحد سجون العمالقة في بيحان
  • منظمة حقوقية تدعو الولايات المتحدة لمصادرة مواقع تروج للعنف ضد الفلسطينيين