تختتم منافسات المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بمواجهة مصيرية بين الجزائر وموريتانيا على بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، وآخرى على صدارة المجموعة بين انجولا وبوركينا فاسو.

وتحتل انجولا الصدارة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بوركينا فاسو، وجاء منتخب الجزائر بالمركز الثالث برصيد نقطتين فقط، فيما تزيل موريتانيا المجموعة بدون نقاط.

أمم إفريقيا.. موعد مباراة الجزائر وموريتانيا والقنوات الناقلة مدرب موريتانيا يحذر منتخب الجزائر قبل مواجهته

ويحتاج المنتخب الجزائري حامل لقب نسخة 2019 إلى تحقيق الفوز بنتيجة مريحة من الأهداف من اجل حجز بطاقة التأهل إلى دور ال 16، والهروب من شبح الخروج المبكر الذي تعرض له في النسخة الماضية.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام موريتانيا

ويعتمد جمال بلماضي المدير الفني للجزائر على القوة الضاربة الهجومية من أجل الخروج بالنقاط الثلاثة وضمان التأهل للدور القادم، ويضم تشكيل الجزائر ماندريا في حراسة المرمي، وفي الدفاع عطال وريان نوري و رامي بن سبعيني و عيسى ماندي، وفي الوسط رامز زروقي واسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي ورياض محرز، وفي الهجوم محمد الأمين عمورة و بغداد بونجاح.

وتحمل مواجهة انجولا وبوركينا فاسو شعار الفوز مقابل بالصدارة والصعود المباشر بعدما تساويا في عدد النقاط، لاسيما أن انتصار الجزائر على موريتانيا يضمن لها المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية الجزائر موريتانيا أمم افريقيا الجزائر وموريتانيا بوركينا فاسو أنجولا

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي

سقط نانت في فخ التعادل أمام سانت إيتيان، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-2 في مواجهة مثيرة ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان بمشاركة مصطفى محمد .. نانت يتعادل مع أنجيه تشكيل نانت أمام أنجيه في الدوري الفرنسي.. مصطفى محمد على مقاعد البدلاء مصطفى محمد خارج قائمة نانت لمواجهة ريمس

وشهدت المباراة أيضًا مشاركة مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 80، حيث لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف. 
وسدد مصطفى محمد كرة قوية برأسه من الجانب الأيمن لمنطقة الست ياردات، لكنها مرت عالية قليلاً فوق المرمى.
افتتح لاعب الوسط يوهان ليبينانت التسجيل لصالح نانت في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف الجناح سوربا توماس الهدف الثاني في الدقيقة 49، مما بدا وكأنه يؤكد تفوق نانت.
لكن سانت إيتيان لم يستسلم، حيث قلص الجناح إبراهيم سيسوكو الفارق في الدقيقة 57، ليعود بعدها ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 67.

 

موقف نانت 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سانت إيتيان إلى 4 نقاط ليظل في المركز قبل الأخير، بينما زادت نقاط نانت إلى 9، ليحتل المركز السابع في الترتيب.
 

مقالات مشابهة

  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • عمر هلال يقسو على وزير الخارجية الجزائري: الصحراء المغربية أصبحت تتوفر على أطول جسر وأكبر ميناء في أفريقيا.. غيروا نظاراتكم لرؤية الواقع
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • برونو فيرنانديز يشن هجومًا على التحكيم الإنجليزي
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حظوظ منتخب اليمن في مباراة اليوم الحاسمة وكيف سيتأهل الى نهائيات كأس آسيا ؟
  • 3.4% ارتفاعًا برصيد الائتمان المصرفي إلى 31.3 مليار ريال.. و7.8 مليار ريال أصول الصيرفة الإسلامية