شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إكسبو دبي ترسخ مكانتها مطوراً للعقارات المستدامة، تستهل مدينة إكسبو دبي عامها الثاني بمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات في دعم التقدم البشري، وترمي إلى ترسيخ مكانتها مطوراً للعقارات المستدامة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «إكسبو دبي» ترسخ مكانتها مطوراً للعقارات المستدامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«إكسبو دبي» ترسخ مكانتها مطوراً للعقارات المستدامة

تستهل مدينة «إكسبو دبي» عامها الثاني بمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات في دعم التقدم البشري، وترمي إلى ترسيخ مكانتها مطوراً للعقارات المستدامة ضمن نظام بيئي مزدهر، ومجتمع متكامل لتنمية الأعمال، ووجهة مفضلة للأحداث والفعاليات المتنوعة والتجارب المستقبلية، ومنصة للمعرفة والثقافة.

وقالت وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي الرئيس التنفيذي لسُلطة مدينة إكسبو دبي، ريم بنت إبراهيم الهاشمي: «في (إكسبو 2020 دبي)، جمعنا العالم معاً بروح الصداقة والتفاؤل، ووعدنا بأن نلتقي مرة أخرى لمواصلة تحقيق شعار (تواصل العقول وصنع المستقبل)، وهو الوعد الذي حققناه في عامنا الأول ضمن مدينة (إكسبو دبي)، التي هي جزء من الخطة الحضرية الرئيسة لدبي 2040».

وأضافت: «بنينا معا مدينة المستقبل.. فرصها متجددة.. نعيش فيها وتعيش فينا. لقد أنجزنا معا الكثير، ابتداء من إطلاق مجتمعات سكنية ذكية ومستدامة والترحيب بشركاء الأعمال، إلى بناء مدينة ثرية بالترفيه والثقافة تقدم الإلهام لجميع الأعمار. ما تحقق ليس سوى البداية. إن العمل معاً لصنع عالم أكثر صحة وتوازناً هو هدفنا الثابت، ونتطلع إلى انضمام المزيد من المؤسسات والمقيمين والزوار مع ازدهار ونمو مدينتنا».

وحققت مدينة «إكسبو دبي» إنجازات متنوعة في عامها الأول، حيث عززت التعاون لاستضافة الأحداث الدولية والمساهمة في دفع عجلة التقدم البشري.

وأطلقت مدينة إكسبو دبي في مارس الماضي المرحلة الأولى من مشروعاتها السكنية «إكسبو فالي» و«إكسبو سنترال» التي تستند إلى المعايير الاستثنائية لإكسبو 2020 دبي، لتدشن مستقبل العيش الحضري ضمن مدينة ذكية ومستدامة ترتقي بجودة الحياة، وتعتمد أفضل الممارسات في التصميم المبتكر والمراعي للبيئة.

وتوفر مدينة إكسبو دبي نقطة انطلاق للشركات للتوسع والنمو، وتقدم منصة متميزة ضمن بيئة رقمية ومادية تعزز التواصل وتشجع تبادل المعارف والخبرات في مجتمع الأعمال الشامل والمبتكر والمتنامي الذي يقدم مجموعة مميزة من خدمات المناطق الحرة.

وبحلول سبتمبر المقبل سترحب المدينة بعدد من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية الرائدة من قطاعات متنوعة ستتخذ من مدينة إكسبو دبي عنواناً جديداً لها، وسيصل إجمالي عدد موظفي هذه الشركات إلى 3000 موظف، ما يسهم في تطوير نظامها البيئي للابتكار، ويعزز التعاون بين القطاعات ويدعم مكانة دبي باعتبارها مركزاً عالمياً للتجارة. وستستقبل مدينة إكسبو دبي المزيد من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال والمنظمات والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، بما في ذلك أولئك الذين يتطلعون إلى التأسيس في الإمارات للمرة الأولى.

وتبرز الاستدامة في جوهر استراتيجية مدينة إكسبو دبي المستمرة في إزالة الكربون، والبناء المستدام، والنفايات، والرفاهية، وإمكانية الوصول، وأكثر من ذلك. وباعتبارها مكاناً لاستضافة مؤتمر المناخ (COP28) فإنها تخطط لسلسلة من الأحداث الشاملة لتثقيف الزوار وإلهامهم لاتخاذ إجراءات مناخية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المزید من

إقرأ أيضاً:

مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد


مدريد (د ب أ)
أكد الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفريق حقق ما أراده من خلال الفوز على شتوتجارت الألماني 3 / 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا، وقال مبابي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد: «كانت أمسية رائعة. أردنا بدء المسابقة بالفوز. كانت مباراة صعبة، لكن دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة دائماً. والمهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كنا سنتأهل سريعاً أم لا. الآن سنستأنف اللعب في الدوري الإسباني».
وأضاف: «كانت المباراة صعبة. يلعب شتوتجارت بشكل جيد، وواجهنا صعوبات في الخروج بالكرة من الخلف. اتيحت لنا فرص لتسجيل الأهداف، لكننا بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، لعبنا بأسلوبنا، وسجلنا الهدف الأول سريعاً، لكنهم أدركوا التعادل. بعد ذلك، عملنا جميعاً معاً، وسجلنا الهدف الثاني، ثم أضاف إندريك الهدف الثالث، وفزنا بالمباراة».
وعن تسجيله في ثلاث مباريات متتالية، قال مبابي:«أستطيع فعل المزيد. أعلم أنني سأفعل المزيد. في كل مباراة أشعر بالتحسن، والآن أسجل الأهداف. أنا سعيد هنا». وأكد:«عندما تلعب لريال مدريد عليك الفوز بجميع الألقاب. نحاول الفوز في كل المباريات، وعندما ترتدي هذا القميص عليك الفوز».

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له سلوت: الفوز على ميلان كان أهم من عيد ميلادي

مقالات مشابهة

  • لبناء اقتصاد تنافسي جاذب للاستثمارات.. توصيات مهمة لـ "الحكومة" بشأن الشئون الاقتصادية والاستثمارية
  • دبي تحتضن حفل “هولو” الموسيقي العالمي في 18 أكتوبر المقبل في مدينة إكسبو دبي
  • «التخطيط»: شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق التنمية المستدامة
  • المكاوي: ريادة الأعمال محرك التنمية المستدامة في مصر
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • أوروبا.. العاصفة بوريس تحصد المزيد من الضحايا وعشرات القرى محاصرة
  • المزيد من الأمطار في هذا الموعد
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • اقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة
  • الفيضانات في وسط أوروبا تغمر المزيد من المدن وأرتفاع عدد الضحايا