صحافة العرب:
2024-10-05@11:48:09 GMT

تعرف على نوع السلاح الذي يحمله البرهان؟

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

تعرف على نوع السلاح الذي يحمله البرهان؟

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تعرف على نوع السلاح الذي يحمله البرهان؟، الخرطوم 8211; نبض السودان ظهر الفريق اول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة القائد العام للجيش بروح معنوية عالية وهو يستعد الدخول .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على نوع السلاح الذي يحمله البرهان؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على نوع السلاح الذي يحمله البرهان؟

الخرطوم – نبض السودان

ظهر الفريق اول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة القائد العام للجيش بروح معنوية عالية وهو يستعد الدخول في اجتماع مع هيئة قيادة الجيش حول العمليات .

ورحب البرهان بكافة القادة العسكريين وابلغهم بتحية وسلام منطقة الشجرة العسكرية .

وظهر البرهان وهو يرتدي زي العمليات العسكرية بالكامل ويحمل سلاح «ام بي فايف» وطبنجة وقال البرهان للحضور قبل بداية الاجتماع في إشارة لانباء اعتقاله «ديل غنماية ما يقبضوها» .

وبحسب خبراء عسكريين اكدوا بان ظهور البرهان ارسل رسائل في بريد المواطنين مطمئنا حول سلامته وقيادته العمليات العسكرية بنفسه ، وكذلك حرية تنقله من القيادة العامة الى الوحدات العسكرية المختلفة حول الخرطوم .

ويمتاز السلاح الرشاش الذي ظهر البرهان يحمله ، بكثافة نيران عالية وجودة ودقة في استخدامه كسلاح للحماية والحراسة والرماية للمسافات القصيرة وفي أصعب الظروف المناخية، حيث تم إصدار خليفته من بتصميم Heckler & Koch UMP خلفا للام بي 5، بينما يتوافر الأثنين منذ بداية عام 2012 وحتى الأن، وله عدد كبير من الأنواع الخاصة به:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

1100 طالب من مقاتلي الأكاديمية العسكرية يستعرضون المهارات الفنية باستخدام السلاح

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعراضا للمهارات الفنية باستخدام السلاح، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، بمقر الأكاديمية العسكرية الجديد في العاصمة الإدارية.

واستعرض الطلاب أرقى مستويات التدريب في المهارات الفنية باستخدام السلاح، فقد شق ساحة الاحتفال 1100 طالب من مقاتلي الأكاديمية العسكرية، واستعرضوا ما وصلوا إليه من تدريب راق ومحترف.

 

مقالات مشابهة

  • البيئة اللازمة!!
  • البرهان يرفض وصف أحداث 25 أكتوبر بالانقلاب
  • البرهان يفتعل مشكله مع العالم !!
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • البرهان لوفد إفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • البرهان لوفد السلم الأفريقي: جهات أجنبية تسعي للسيطرة على السودان بواسطة «المليشيا»
  • السيسي يشهد مهارات فنية باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • 1100 طالب من مقاتلي الأكاديمية العسكرية يستعرضون المهارات الفنية باستخدام السلاح
  • العرب المُستبَاحَة
  • البرهان يتلقى دعوة للمشاركة في قمة رؤساء الدول والحكومات