شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يؤكد لأعيان العجيلات تكليف القنصلية الليبية في جدة بالبحث عن الحاجة المفقودة برنية الثابت، أخبار ليبيا 24 أكد رئيس حكومة الوحدة، عبدالحميد الدبيبة، الإثنين، تكليف القنصلية الليبية واللجنة العليا للإشراف على موسم الحج، بتكثيف .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يؤكد لأعيان العجيلات تكليف القنصلية الليبية في جدة بالبحث عن الحاجة المفقودة برنية الثابت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يؤكد لأعيان العجيلات تكليف القنصلية الليبية...

أخبار ليبيا 24

أكد رئيس حكومة الوحدة، عبدالحميد الدبيبة، الإثنين، تكليف القنصلية الليبية واللجنة العليا للإشراف على موسم الحج، بتكثيف الجهود للبحث عن الحاجة الليبية المفقودة ” برنية الثابت”.

جاء ذلك خلال اجتماع مع غدد من أعيان بلدية العجيلات، الذين حضروا لديوان مجلس الوزراء بطرابلس، للوقوف على الإجراءات التي اتخذتها القنصلية الليبية في جدة، ضمن جهود البحث عن الحاجة المفقودة منذ وصولها إلى مكة المكرمة قبل نحو شهر.

وخلال الاجتماع أجرى الدبيبة اتصالا هاتفيًا بالقنصل الليبي العام في جدة للوقوف على آخر التطورات حول فقدان الحاجة أثناء أدائها مناسك الحج.

وشدد رئيس الوزراء على فتح قنوات التواصل مع وزارتي الداخلية والصحة السعودية لتكثيف جهود البحث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية

 استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء، عبد الحميد الدُبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا.

وصرح جمال رشدي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام بأن اللقاء شهد تبادلاً لوجهات النظر حول آخر التطورات التى تشهدها ليبيا، حيث تناول السيد رئيس الحكومة في حديثه تطورات الأوضاع في ليبيا وجهود الحكومة في استعادة الأمن ودفع مسيرة التنمية في البلاد.

ونقل المتحدث عن أبو الغيط استعراضه في هذا الإطار لعقد الجلسة الحوارية التي استضافتها الجامعة العربية لعدة أطراف ليبية في مارس الماضى كما استمع من السيد رئيس الحكومة إلى وجهة النظر في هذا الشأن، حيث أكد الأمين العام أن الجامعة العربية سوف تستمر في جهودها  لدفع جميع القيادات الليبية الي اتخاذ الاجراءات والخطوات التي تسمح  بالمضي قدماً في إقرار دستور للبلاد وإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في ليبيا تلبيةً لتطلعات الشعب الليبى وإحلال الاستقرار والامن في هذا البلد العربى الهام.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يتابع أوضاع المشاريع الاستثمارية في القاهرة
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • ليبيا: 146 ألف ناخب سجلوا للتصويت بالانتخابات البلدية
  • من مصر.. الدبيبة يشدد على تطوير الاستثمار الليبي بالخارج
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل
  • الجامعة العربية: ماضون قدماً بجهود إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الليبية
  • أبو الغيط يستقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل "الدبيبة" رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية