أكد محمد عمر المدير الرياضي السابق لنادي الاتحاد السكندري، أن الأمور كانت تسير بشكل طيب في زعيم الثغر وكانت النتائج طيبة، حتى إعلان محمد مصيلحي استقالته من رئاسة النادي، وكذلك تهديدات زوران بالرحيل في منتصف الموسم.

أخبار متعلقة

شوبير يكشف تطورات جديدة بشأن تعطل انضمام إمام عاشور للأهلي

رضا عبدالعال: ركلة جزاء الزمالك أمام الأهلي «مجاملة»

وقال عمر في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: «حدث في هذا الوقت هزة داخل الفريق، وأصبح لاعبي الفريق في حالة توهان، وعلاقتي بـ زوران مانولوفيتش كانت جيدة وكانت من ضمن المؤيدين للتعاقد معه، لكن في النهاية حدث شرخ بين النادي والمدرب لذلك جاء قرار رحيله».

وأضاف: «لم أقم باختيار اللاعبين للانضمام لنادي الاتحاد السكندري، كان هناك آلية لاختيار الصفقات الجديدة، وكان يشاهد بعض الفيديوهات، كما أنه حال عدم توافرها كنت أقول له امكانيات اللاعبين ومدى قدرتهم على العطاء».

وواصل: «عقدي مع نادي الاتحاد انتهى رسميا مع نهاية لقاء الإسماعيلي، ولا يوجد أي قرار بإقالتي، وعلاقتي جيدة مع مصيلحي، وكان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل، وكنا قريبين من التأهل لنهائي كأس الرابطة».

وأكمل: «الاتحاد كان لديه سكواد جيد، ومعظم الفرق كانت قريبة في المستويات، وكان بإمكان الفريق الوصول لمركز أفضل في جدول الدوري».

وأتم: «وصلنا لاتفاقات من أجل عدة صفقات جديدة، وسوف نضم لاعبين أجانب فوق السن، وتحت السن أيضًا، لدينا لاعبين أجانب ومتاح لنا صفقة، وسوف نضم لاعبان تحت السن أيضا من أجل تدعيم المراكز الشاغرة ولا يوجد خوف على نادي الاتحاد».

الاتحاد السكندري زوران

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاتحاد السكندري زوران الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”

عقدت اليوم، ورشة عمل “الكتابة الصحفية” ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الرياض الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة تحت شعار “الرياض تقرأ”، والمستمر في رحاب جامعة الملك سعود حتى 5 أكتوبر الجاري.
وأكد الكاتب عادل الحربي خلال الورشة أن التحديات كبيرة أمام المتخصصين في مجال الصحافة، مشددًا على أهمية الجمع بين التأهيل العلمي والمهني، حاثًا طلاب الإعلام على محاولة البدء مبكرًا في تجربة الكتابة الصحفية.
وحول الممارس الإعلامي الذي يعتمد على الموهبة دون التأهيل العملي؛ أشار الحربي إلى أهمية التكامل بينهما مما ينتج عنه صحفيًّا ناجحًا أو خبيرًا إعلاميًّا، مؤكداً أن الكتابة الصحفية تهدف إلى نقل المعلومات للجمهور بشكل دقيق وموضوعي ومفهوم ومباشر، وتستخدم الجمل القصيرة والمعلومات الموجزة، مقارنًا بينها وبين “الكتابة الأدبية” التي تسعى غالبًا للتعبير عن الأفكار والمشاعر تعبيرًا جماليًّا، وقد تتضمن صورًا رمزية وخيالية بهدف إمتاع القارئ.
وبالحديث عن التقنية؛ نوه الحربي بأن الذكاء الاصطناعي أثر تأثيرًا كبيرًا في صناعة المواد الإعلامية، لكنه يظل أداةً مساعدة للصحفي والكاتب، سهلت عليه كثيرًا من الجهد، سواء في توفير وقت الإعداد، أو حتى تجويد المادة بتدقيقها وإضافة ما ينقصها من معلومات، مشددًا على ضرورة استحضار الأمانة المهنية عند استخدام الذكاء الاصطناعي.
وحول النقاشات المتعلقة بالصحف الرقمية والموثوقية؛ أكد أن ثقة الوسيلة الإعلامية تكتسبها بفضل مصداقيتها مع القارئ، مبينًا أن المصدر الموثوق بمعناه التقليدي منحصر على وكالات الأنباء والتلفزيون الرسمي، مشددًا على أن الموثوقية والمصداقية عبارة عن تجارب تراكمية للمتلقي تتحول مع الوقت إلى قاعدة عريضة من الواثقين بمحتوى جهة معينة.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صاحب معرض سان إبرام يكشف أسرار وأسعار "الزي الكهنوتي"
  • سيسيه يترك تدريب السنغال
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • غزل المحلة يواجه الاتحاد السكندري وديًّا غدًا
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة