تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مدير شركة تسويق إلكتروني مقيم بمحافظة الجيزة، حيث كانت هناك أحكام بحقه بلغت 112 سنة حبسًا، بالإضافة إلى كفالات مالية مرتبطة بـ 82 حكم جزئي، يتعلق بتهم تبديد، شيكات، نصب، واستيلاء.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده، اعترف بصحة التهم الموجهة إليه. وفورًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتطبيق الحكم وتأمينه.

تأتي هذه العملية ضمن جهود مستمرة قامت بها أجهزة الأمن لمتابعة وضبط الأفراد الهاربين المحكوم عليهم.

وتعكس هذه الحملة التصدي للجريمة والحفاظ على الأمن العام، حيث تستمر الجهود في محاربة الجريمة المنظمة والقبض على الهاربين لتقديمهم للعدالة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أجهزة الأمن الجريمة المنظمة الحفاظ على الأمن المحكوم عليهم بمديرية أمن الجيزة بمحافظة الجيزة مدير شركة محافظة الجيزة مديرية امن الجيزة مقيم بمحافظة الجيزة مكافحة الجريمة

إقرأ أيضاً:

وزير الرى يتفقد ترعة المنصورية بالجيزة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، اليوم السبت، ترعة المنصورية وترعة فرع بركات الآخذة من ترعة المنصورية بمركز كرداسة بمحافظة الجيزة .

وتفقد الدكتور سويلم حالة الرى على ترعة المنصورية وفروعها ، حيث اطمأن سيادته لحالة الرى بالترعة مشيرا لما تحقق من نجاح فى إدارة المنظومة المائية خلال موسم أقصى الإحتياجات للعام الحالى بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلتها أجهزة الوزارة قبل وأثناء فترة أقصى الإحتياجات .

وتفقد سيادته عددا من المزارع التى تستخدم نظم الرى الحديث، حيث أشار أصحاب المزارع إلى أن استخدامهم للرى الحديث أسهم فى تقليل نمو الحشائش الضارة بالأرض الزراعية ، وتقليل استخدام المبيدات والأسمدة ، وزيادة الإنتاجية المحصولية .

وخلال الزيارة التقى الدكتور سويلم عدد من ممثلى روابط مستخدمى المياه على ترعة المنصورية ، حيث استعرض أحد المزارعين تجربته فى التحول من الري بالغمر إلى الري الحديث وما نتج عن ذلك من تقليل كميات الاسمدة المستخدمة فى أرضه ، واستخدام محطة واحدة لري زمام قدره ٣٣ فدان وهو ما انعكس على تقليل تكاليف العمالة والزراعة ، بالإضافة لزيادة الإنتاج المحصولية وانعكاس ذلك على العائد المادى للمزارع .

وقد أشار المزارعون إلى أن تحولهم للرى الحديث كان تأثرا بتجارب الرى الحديث فى الأراضي الجديدة بالمنطقة وتفاعلا مع مبادرات الوزارة واقتناعا منهم بعوائده ، وقد ساهم المزارعون أنفسهم فى تطبيق نظم الري الحديث والزراعة فى الصوب بالمنطقة بشكل كبير مما أدي الى زيادة الانتاج المحصولي وجودة الزراعات وبالتالي زيادة العائد الاقتصادي منها .

وقد وجه الدكتور سويلم لأجهزة التوجيه المائى بتقديم كافة أشكال الدعم الفني للمزارعين الراغبين فى تنفيذ الري الحديث بأراضيهم ، وقيام قطاع تطوير الري بإستكمال حصر التجارب المميزة التى قام بها المنتفعون وتحديث خريطة على مستوي الجمهورية توضح المواقع التى يرغب المنتفعون بها فى تنفيذ الري الحديث بأراضيهم لإستخدامها كقاعدة بيانات لتوجيه جميع التمويلات المتاحة ومشروعات التعاون المستهدفة لهذا الغرض .

 

مقالات مشابهة

  • شركة أمريكية متخصصة في الصناعات العسكرية تخطط لإنشاء مصنع لها بالمغرب
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • تفاصيل اعتداء ومحاولة اختطاف مدير فرع شركة YOU للاتصالات في تعز على يد مسلحين تابعين لحزب الإصلاح
  • تدشين نظام إلكتروني للعمليات التقنية بـ"إدارة التربية" في شناص
  • اتحاد يجمع 3 مصارف روسية لتطوير حلول دفع إلكتروني جديدة
  • وزير الرى يتفقد ترعة المنصورية بالجيزة.. صور
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية