شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد بن راشد يأمر بترقية 8385 من كوادر الشرطة وأمن الدولة والدفاع المدني و الإقامة، ت + ت الحجم الطبيعي أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية 8385 من .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن راشد يأمر بترقية 8385 من كوادر الشرطة وأمن الدولة والدفاع المدني و«الإقامة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن راشد يأمر بترقية 8385 من كوادر الشرطة وأمن...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية 8385 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي شرطة دبي، وجهاز أمن الدولة في دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، تقديراً لما قدموه من جهود أسهمت في تعزيز الأداء العام للمنظومة الأمنية في الإمارة وعززت من الشعور بالأمن والأمان فيها بخدمات نوعية لكافة مكونات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار، وبما يؤكد تنافسية دبي بين أكثر مدن العالم أمناً وأماناً.

وشملت الترقيات 5680 من ضباط وأفراد شرطة دبي، كما استفاد من الترقيات في الإدارة العامة للدفاع المدني 535 عنصراً، كذلك شملت 1249 من منتسبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، إضافة إلى 921 من كوادر جهاز أمن الدولة في دبي.

لمتابعة التفاصيل ً:

محمد بن راشد يأمر بترقية 8385 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: براكة للطاقة النووية رؤية وقرار محمد بن زايد.. إنجاز إماراتي وفخر عربي

دبي : «الخليج»

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الخميس، أن محطات براكة للطاقة النووية رؤية وقرار ومشروع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشدداً سموه على أنها «إنجاز إماراتي وفخر عربي وإضافة عالمية لحماية الكوكب».

وقال سموه عبر منصة  «إكس»: «أكملت اليوم بحمدالله محطات براكة للطاقة النووية التشغيل التجاري الكامل لمحطاتها.. براكة للطاقة النووية ستوفر 25٪ من احتياجات الدولة من الكهرباء.. براكة للطاقة النووية أكبر مصدر للطاقة النظيفة في المنطقة..».
وأضاف سموه:«براكة للطاقة النووية أضافت أكبر نسبة كهرباء نظيفة للفرد في السنوات الخمس الماضية على مستوى العالم، 75% منها تنتجها محطات براكة»، لافتاً سموه إلى أن «براكة للطاقة النووية ستحد من انبعاث 22 مليون طن من الانبعاثات الكربونية سنوياً بما يعادل إزالة 4.8 مليون سيارة من الطرقات..». 
وأكد سموه أن «براكة للطاقة النووية رؤية وقرار ومشروع محمد بن زايد حفظه الله... إنجاز إماراتي.. وفخر عربي.. وإضافة عالمية لحماية الكوكب..».

مقالات مشابهة

  • ضبط 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط أكثر من 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط خلال أسبوع 22021 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • قرار رئاسي بترقية عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة.. ننشر الأسماء
  • السيسي يصدر قرار بترقية عددًا من مستشاري قضايا الدولة
  • الرئيس الكولومبي يأمر بالتحقيق في شراء شرطة بلاده برنامج تجسس صهيوني
  • محمد بن راشد: براكة للطاقة النووية رؤية وقرار محمد بن زايد.. إنجاز إماراتي وفخر عربي
  • محمد بن راشد يعلن إكمال "براكة" التشغيل التجاري الكامل لمحطاتها