بوابة الوفد:
2024-07-11@16:19:02 GMT

NVIDIA تتيح أداة RTX Remix كنسخة تجريبية مفتوحة مجانية

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

إذا كنت تحب ألعاب الكمبيوتر القديمة، ولكنك تتمنى أن تتمكن من الوصول إلى الرسومات الحديثة المزدهرة، فإن NVIDIA توفر لك كل ما تحتاجه. أصدرت الشركة للتو نسخة تجريبية من أداة RTX Remix التي طال انتظارها. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا للمعدلين ويمكن استخدامه لإضافة تتبع الأشعة والأنسجة المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى الألعاب القديمة.

تم إنشاء Remix على منصة التعاون الرسومي Omniverse 3D من NVIDIA، وهو يسمح بإعادة الإتقان الشامل لأي لعبة DirectX 8 أو 9 تقريبًا. يتكون من مكونين أساسيين. يوجد تطبيق لإنشاء سيناريوهات إضاءة جديدة وآخر لإعادة إتقان وإضافة الأصول إلى المشهد. وتقول الشركة إنه يمكن بالفعل استخدام الأداة لإعادة إتقان اللعبة بالكامل من البداية إلى النهاية، على الرغم من كونها مجرد نسخة تجريبية.


ولتحقيق هذه الغاية، أصبح البرنامج متاحًا للتنزيل الآن وتأمل NVIDIA أن يقوم القائمون على التعديل بتجربة الأداة وترك تعليقاتهم، والتي سيتم دمجها في التحديثات المستقبلية. كما أنه مجاني، وهو أمر لطيف دائمًا.

أصدرت NVIDIA قائمة غير شاملة من الألعاب المتوافقة، والتي تتضمن كلاسيكيات مثل Call of Duty 2، وHitman 2: Silent Assassin، وGarry's Mod، وFreedom Fighters، وNeed for Speed Underground 2، وVampire: The Masquerade – Bloodlines، وغيرها. لمزيد من المعلومات حول التوافق، راجع هذه الأسئلة الشائعة.


تم استخدام مجموعة البرامج بالفعل بواسطة NVIDIA لإنشاء Portal مع RTX remaster، وهو عبارة عن محتوى قابل للتنزيل (DLC) مجاني، والبوابة المعدلة: Prelude RTX. تستخدم Orbifold Studios أيضًا RTX Remix لتطوير Half-Life 2 RTX: An RTX Remix Project، وهو عبارة عن نسخة معدلة مدفوعة من المجتمع للعبة الشهيرة.

مرة أخرى، هذه أداة مجانية، لذا سيكون من الممتع حقًا رؤية ما يبتكره مجتمع التعديل باستخدامها. أنا شخصياً أتطلع إلى المزيد من Elder Scrolls 3: Morrowind لتتبع الأشعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرسومات الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

أبل تتيح مزايا جديدة عبر المساعد الذكي Siri.. تعرف عليها

أدخلت شركة أبل ميزات الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل iOS، مع استمرار تزايد شعبية الذكاء الاصطناعي التوليدي، فمن المنطقي أن يستخدم صانع iPhone نماذج لغوية واسعة النطاق لتحسين التطبيقات الافتراضية الحالية على مليارات الأجهزة حول العالم.

وقدمت شركة أبل مجموعة من المزايا الجديدة على متن إصدار iOS 18 من نظام تشغيل هواتف آيفون، وبعضها تقدمه لأول مرة على متن هواتفها، مثل نظام التفاعل السريع مع سيري Siri.

المساعد الصوتي Siri

منحت شركة أبل قوى الذكاء الاصطناعى الجديدة هذه لـ Siri لتحسين وظائفها، مما يجعلها أكثر طبيعية ووعيًا بالسياق ومتكاملة بعمق داخل نظام آبل البيئي.

يعمل المساعد الصوتي Siri على تحليل وتلخيص النص داخل تطبيق الرسائل.

وحصلت سماعات AirPods Pro على ميزة Siri Interactions، والتي تتيح لمرتدي سماعات أبل اللاسلكية التفاعل مع مساعدها الذكي «سيري- Siri» بحركة الرأس.

المساعد الصوتي

يمكن للمستخدم قبول أو رفض مكالمة هاتفية في مكان مزدحم دون الحاجة إلى إخراج الهاتف من جيبه أو إصدار أمر صوتي لـ«سيري»، فكل ما عليه فعله تحريك رأسه بالإيجاب أو النفي.

يتضمن Siri المتجدد تصميمًا جديدًا يتميز بضوء متوهج يلتف حول حواف الشاشة عند تنشيطه.

قامت Apple بتوسيع وظائف Siri من خلال الوعي على الشاشة، مما يمكنها من تنفيذ الإجراءات بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.

يمكن للمستخدمين الآن أن يطلبوا من Siri إضافة عنوان جديد من رسالة نصية مباشرة إلى بطاقة جهة اتصال أو البحث عن توصيات الكتب المرسلة عبر الرسائل أو البريد والتصرف بناءً عليها.

يتميز سيري من آبل بقدرات أكثر ثراءً على فهم اللغة، مما يسمح له بمعالجة أوامر المستخدم والاستجابة لها بشكل أكثر طبيعية.

يمكن للمستخدمين الآن الكتابة إلى Siri والتبديل بسلاسة بين إدخالات النص والصوت، مما يوفر طرقًا أكثر مرونة للتفاعل مع المساعد.

إحدى الميزات البارزة في «سيري» الجديد هي قدرته على اتخاذ الإجراءات عبر مجموعة واسعة من التطبيقات، سواء من Apple أو من مطوري الطرف الثالث، وذلك بفضل واجهة برمجة التطبيقات App Intents API الجديدة.

يمكن للمطورين تمكين Siri من أداء مهام محددة داخل تطبيقاتهم.

المساعد الصوتي

عقدت آبل شراكة مع OpenAI لدمج تقنية ChatGPT في Siri، مما يعزز قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية.

قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة في أجهزة آبل وسيري ستلتزم بمعايير الخصوصية الصارمة.

ستكون تجربة سيري المتقدمة هذه متاحة حصريًا على أحدث أجهزة ايفون وآيباد وماك.

لن يمكن الوصول إلى معظم إمكانات سيري الجديدة إلا على آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس وأجهزة آيباد وأجهزة ماك المزودة بشرائح M1 أو أحدث.

اقرأ أيضاًتقنية جديدة تطيل عمر بطاريات أجهزة «أبل» 100 مرة.. تعرف عليها

تقنية جديدة قد تطيل عمر بطاريات أجهزة أبل 100 مرة

أبل تلغي خدمة الدفع الآجل Apple Pay Later

مقالات مشابهة

  • عاجل| نتنياهو: كل صفقة يجب أن تتيح لإسرائيل العودة للقتال
  • أداة الجريمة بوري.. كشف ملابسات مقتل شاب على يد شقيقه في بابل
  • الصين تنشئ أول شبكة تجريبية ميدانية لاتصالات الجيل السادس في العالم
  • «لو ناوي تصيف».. تعرف على أجمل شواطئ مطروح
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. علماء يشخصون أنواع الخرف
  • المرصد الأورومتوسطي يتهم إسرائيل بتوسيع حربها على غزة واستخدام المدنيين "أداة ضغط"
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الغربية.. «كشف مجاني للأهالي»
  • أبل تتيح مزايا جديدة عبر المساعد الذكي Siri.. تعرف عليها
  • وقف تخفيف الأحمال.. خطة تجريبية لتفادي الانقطاع بالأسبوع الثالث من يوليو
  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024