وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الموافق الخامس والعشرين من يناير.

وأكدت النقابة العامة في بيانها اليوم، أن تضحيات الشرطة تسطر بأحرف من نور، منذ مواجهة العدوان الغاشم في معركة الإسماعيلية عام 1952 من أجل الحفاظ على كرامة الوطن.

وأشارت نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، إلى أنه منذ هذا التاريخ لم يتوقف عطاء وتضحيات رجال الشرطة، الذين كان لهم دور مشهور في القضاء على الإرهاب الأسود، بالتنسيق مع القوات المسلحة في فترة عصيبة مرت بها مصر.

وأوضحت النقابة في بيانها، أنه بفضل جهود الشرطة في تأمين الجبهة الداخلية للبلاد، تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار.

وقالت نقابة البناء والأخشاب: لا ننسى الدور المجتمعي للقطاع الشرطي من خلال العديد من المبادرة المجتمعية، ومساندة جهود الدولة في تخطي العديد من الصعاب والأزمات.

واختتمت النقابة بيانها، بتوجيه التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الداخلية، وكل فرد من أفراد وزارة الداخلية على جهودهم المخلصة لصالح هذه الوطن، وكل تحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لتنعم مصر وشعبها بالأمان.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة

رئيس مجلس النواب يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

رئيس الوزراء يُهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتفال بعيد الشرطة الشرطة عيد الشرطة

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

وأضاف المحافظ، "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن"، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • وزير الأوقاف: أحيي بشدة جهود العاملين بهيئة الأوقاف المصرية