شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الدفاع بحث مع سفيري قطر واليمن التعاون والعمل المشترك أكد عمق العلاقات بين الكويت وبلديهما، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الكويت بدولة قطر الشقيقة، وحرص البلدين على تنميتها .،بحسب ما نشر صحيفة السياسة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع بحث مع سفيري قطر واليمن التعاون والعمل المشترك أكد عمق العلاقات بين الكويت وبلديهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع بحث مع سفيري قطر واليمن التعاون والعمل...

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد الفهد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الكويت بدولة قطر الشقيقة، وحرص البلدين على تنميتها وتشجيعها في مختلف المجالات. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ أحمد الفهد أمس،سفير دولة قطر الشقيقة لدى البلاد علي بن عبدالله آل محمود، حيث تم خلال اللقاء بحث أهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز أواصر التعاون والعمل بين البلدين الشقيقين. كما استقبل الشيخ أحمد الفهد امس سفير الجمهورية اليمنية الشقيقة لدى البلاد علي منصور بن سفاع، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وآلية تعزيز صور التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، هذا وقد أشاد الشيخ أحمد الفهد بالروابط الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الكويت بالجمهورية اليمنية الشقيقة وحرص البلدين على تعزيزها وتطويرها.

…ولدى استقباله السفير اليمني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية

أنقرة : واس

بتوجيه من القيادة – حفظها الله – وصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار إيسنبوغا الدولي بأنقرة معالي رئيس هيئة الصناعات الدفاعية التركية البروفيسور خلوق غورغون، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد سموه خلال الزيارة عددًا من اللقاءات؛ لبحث العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع ونظيره التركي يستعرضان العلاقات بين البلدين
  • وزير الدفاع يلتقي أردوغان ويبحث معه العلاقات بين البلدين
  • وزير الدفاع يصل العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية
  • بدر بن حمد يودع سفيري الأردن وفرنسا
  • سفير كندا: التعاون مع مصر متميز.. ونحتفل هذا العام بالذكرى الـ70 لإقامة العلاقات بين البلدين
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • بدر بن حمد يودّع سفيري الأردن وفرنسا
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني
  • سلطنة عُمان والصومال تبحثان التعاون في الأوقاف والشؤون الدينية