شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات للتنمية يفوز بجائزة إنترناشيونال فاينانس لأفضل بنك تنموي، ت + ت الحجم الطبيعي فاز مصرف الإمارات للتنمية، المحرك المالي الرئيسي لأجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي في دولة الإمارات ، بجائزة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الإمارات للتنمية» يفوز بجائزة «إنترناشيونال فاينانس» لأفضل بنك تنموي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الإمارات للتنمية» يفوز بجائزة «إنترناشيونال...

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز مصرف الإمارات للتنمية، المحرك المالي الرئيسي لأجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي في دولة الإمارات، بجائزة «أفضل بنك تنموي في المنطقة» من «إنترناشيونال فاينانس»، مجلة المال والأعمال الرائدة الصادرة عن مؤسسة «إنترناشيونال فاينانس ببليكيشنز ليمتد» في المملكة المتحدة.

وتضم جوائز إنترناشيونال فاينانس 11 فئة لتكريم المواهب المتميزة، والمهارات القيادية، والقيمة الصافية للمؤسسات في القطاع، وقدرتها على الوصول إلى المنصات الدولية؛ حيث يتم اختيار المرشحين من قبل فريق مؤهل في عمليات البحث، ويتم الإعلان عن الفائزين بناءً على نجاحهم في تطبيق المعايير الدولية، بالإضافة إلى سجلهم وإنجازاتهم في القطاعات البنكية والتمويلية.

وتندرج جائزة «أفضل بنك تنموي في المنطقة» تحت مظلة جوائز إنترناشيونال فاينانس التي تسلط الضوء على إنجازات المصارف في مجالات الابتكار والتطوير الصناعي والارتقاء بخدمة العملاء.

محرك مالي رئيسي

وقال معالي الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة رئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات للتنمية: «يسعى المصرف إلى المساهمة في تحفيز جهود التنمية المستدامة في الإمارات بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة.

ويؤكد فوز المصرف بجائزة «أفضل بنك تنموي في المنطقة» من قبل مؤسسة مرموقة مثل «إنترناشيونال فاينانس» التزامه بالقيام بدور مهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الدولة من خلال توفير حلول تمويلية مبتكرة، وتجسيد دوره كمحرك مالي رئيسي لأجندة التنويع الاقتصادي، وتحقيق نقلة نوعية في القطاع الصناعي الوطني.

ومن خلال تمويل المشاريع في القطاعات ذات الأولوية الاستراتيجية للتنمية الوطنية، يسعى المصرف إلى المساهمة في ترسيخ مكانة الإمارات وجهة إقليمية للنمو الصناعي ومركزاً عالمياً للتجارة والاستثمار».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یفوز بجائزة

إقرأ أيضاً:

منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”

فاز منتخب الإمارات للشطرنج للسيدات، أمس، على نظيره الناميبي بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست، بمشاركة 190 دولة.
وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة بعدما تغلبت اللاعبات وافية المعمري على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، ومريم عيسى على نيكول جامي، وزينب المعمري على كماتو تجاديندي، فيما خسرت عنود عيسى على الرقعة الثالثة.
ورفع منتخبنا رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، ويواجه منتخب هايتي في الجولة الخامسة.
وفي منافسات الرجال، خسر منتخبنا أمام نظيره المولدوفي بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تعادل عمران الحوسني مع أندري ماكوفي، بينما خسر باقي زملائه في مواجهاتهم الأخرى ليتوقف رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة.وام


مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • مجموعة البنك الإسلامي للتنمية يسلط الضوء على الفرص التجارية الإستراتيجية والتعاون الاقتصادي في بروناي
  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”