تعرض الفنان أحمد العوضي، لوعكة صحية مفأجاة خلال الساعات القليلة الماضية، أدت إلى احتجازه داخل أحد المستشفيات في منطقة القاهرة.

موعد خروج أحمد العوضي من المستشفي

ومن جهته، كشف مصدر مقرب في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي، شهدت تحسنا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، وسيغادر المستشفى مساء اليوم أوغدا على أقصى تقدير.

فيلم «الإسكندراني»

وفي سياق آخر، يعرض للفنان أحمد العوضي، فيلم «الإسكندراني» بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، والتي تدور أحداثه في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر «بكر الإسكندراني» بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

مسلسل «حق عرب»

بينما يواصل تصوير مسلسل «حق عرب» للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2024، والذي يشارك في بطولته النجوم، دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، أحمد صيام، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي مسلسل حق عرب فيلم الإسكندراني أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

«عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة

احتل فيلم عاشق في المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض، ويواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبال الجمهور عليه منذ بداية طرحه بالسينمات.

إيرادات فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق أمس فقط 355 ألف جنيه، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تحمل الإطار الرومانسي التشويقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • 16 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • الحكومية اللبنانية: الاحتلال نفذ 216 غارة جوية خلال الساعات الـ24 الماضية
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة