أحمد العوضي.. تصدر اسمه من جديد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أسابيع من الإعلان عن انفصاله رسميا عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهر أحمد العوضي، من جديد في قائمة الأكثر بحثا على جوجل اليوم، بعد خبر نقله إلى أحد المستشفيات بسبب أزمة صحية مفاجئة.

وتحيط حالة من الغموض، حول صحة أحمد العوضي بسبب تضارب الأخبار وعدم خروج أي شخص للإعلان عن تفاصيل حالته الصحية.

فيلم الإسكندرانيمرض أحمد العوضي

وحذف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب، تغريدة كان نشرها عن تعرض النجم أحمد العوضي، لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات.

وبعد ساعات من نشرها عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قام حمدان بحذف التغريدة دون توضيح أي تفاصيل عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي.

وكان محمود حمدان، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته».

تغريدةتسريب فيلم أحمد العوضي

وظهر أيضا اسم أحمد العوضي، بعد تسريب فيلمه الجديد «الإسكندراني» عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تسريب فيلم الإسكندراني بصوت وصورة جيدة جدا عبر السوشيال ميديا.

تسريب فيلم الإسكندراني

ويعرض لـ أحمد العوضي له حاليا، فيلم الإسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، بطولة زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، حسين فهمي.

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شاب يدعى «بكر» ويجسد شخصيته أحمد العوضي وهو «ملاكم مراهنات»، والده علي الإسكندراني «بيومي فؤاد»، معلم في سوق السمك، يعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي الذي يشهد أحداث الفيلم وتدعى «قمر» تجسدها الفنانة زينة، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه بالمكسب السريع، لكنه يتعرض للسرقة ويصفعه والده ويطرده من حياته، ليسافر إلى إيطاليا وينضم للمافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليهدم حياة والده وكل المقربين منه تماما.

تسريب فيلم الإسكندرانيأحمد العوضي حق عرب

وينتظر أحمد العوضي عرض مسلسله الجديد حق عرب خلال شهر رمضان 2024، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

ويعد مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» مع ياسمين عبد العزيز.

اقرأ أيضاًتطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي بعد نقله للمستشفى.. «محدش بيزوره»

إيرادات يوم الإثنين.. نور النبوي و«الحريفة» في الصدارة ويطاردهم «الإسكندراني» أحمد العوضي

حالته حرجة.. نقل أحمد العوضي إلى المستشفى ومنع الزيارات عنه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد العوضي احمد العوضي النجم أحمد العوضي أحمد العوضي حق عرب أحمد العوضي فيلم احمد العوضي الإسكندراني فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی تسریب فیلم

إقرأ أيضاً:

سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"

قررت الفنانة هبة مجدي، الاعتذار عن بطولة مسلسل جديد بعنوان "دارت الأيام" المكون من 15 حلقة، والمُقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

حيث رشحها مخرج العمل مرقس عادل لتقديم دور بطولة العمل بمشاركة الفنان نضال الشافعي، إلا أنها اعتذرت لارتباطها بعمل آخر ستعلن عنه خلال الأسابيع المقبلة.

وكان تعاون المخرج مرقس عادل مع الفنانة هبة مجدي في مسلسل "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2020، ولذلك اختار هبة لبطولة أول عمل يقدمه في دراما المنصات، ولكن تعاونهما مجدداً يتأجل إلى عمل آخر، وفي الوقت نفسه يعمل المخرج مرقس عادل على اختيار بطلة أخرى للمسلسل تمهيداً لبدء التصوير قريباً.يمكنكِ قراءة.. هبة مجدي لـ"سيدتي": لم يتحدث أحد معي بشأن "المداح 5" حتى الآن

وكانت حرصت الفنانة هبة مجدي على إحياء ذكرى رحيل والدها الثامنة، حيث نشرت عدداً من الصور التى تجمعها بوالدها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "لا حب بعد حب الأب هو الدنيا بكل ما فيها".

وتابعت هبة مجدي: "الذكرى السنوية الثامنة على وفاة بابا 25 أبريل 2016، اللهم ادخله فسيح جناتك واعف عنه واعف عنا جميعاً، أنتم السابقون ونحن اللاحقون إن شاء الله".

وكان عرض للفنانة هبة مجدي مؤخراً، حكاية "عيشها بفرحة" وشاركها في البطولة كل من، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.

"عيشها بفرحة" هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، ،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

 

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع 

وكانت شاركت هبة مجدي فى رمضان 2024 بمسلسل المداح الجزء الرابع الذي يتحدث عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في أخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023.
 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري
  • أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده
  • سر اعتذار هبة مجدي عن مسلسل "دارت الأيام"
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في شباك التذاكر أمس
  • حدث وأنت نائم| إحالة مؤدي المهرجانات مجدي شطة للمحاكمة.. والإعدام شنقًا لقاتل والده ببورسعيد
  • سيناتور أميركي آخر يقاطع خطاب نتنياهو وتسريب عن موقف هاريس
  • حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك أمس
  • محمود حمدان يكشف تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد في رمضان 2025
  • بـ «خسارة في الوزن».. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم | فيديو