شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد البرهان يظهر بالفيديو في اجتماع بالقيادة عقب شائعة القبض عليه، في رد سريع على شائعة القبض عليه، ظهر الفريق أول ركن “عبد الفتاح البرهان” القائد العام للقوات المسلحة السودانية، ورئيس المجلس السيادي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد البرهان يظهر بالفيديو في اجتماع بالقيادة عقب شائعة القبض عليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد البرهان يظهر بالفيديو في اجتماع بالقيادة عقب...

في رد سريع على شائعة القبض عليه، ظهر الفريق أول ركن “عبد الفتاح البرهان” القائد العام للقوات المسلحة السودانية، ورئيس المجلس السيادي الانتقالي، في اجتماع بالقيادة العامة وهو يدير غرفة العمليات.

وبحسب رصد محرر “النيلين”، ظهر القائد العام وسط مجموعة من الضباط من هيئة أركان الجيش السوداني في فيديو تم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، مصحوباً بتعليق يوضح تاريخ اليوم 17 يوليو 2023.

وكانت قد سرت شائعة مفادها بأن قوات الدعم السريع قبض على “البرهان”، وسمع إطلاق نار كثيف في أنحاء العاصمة الخرطوم متزامناً مع تلك الشائعة.

رصد وتحرير “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني

(سونا)

حيا رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن *عبدالفتاح البرهان* ضباط وضباط صف وجنود منطقة وادي سيدنا العسكرية مشيداً بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.
وقال البرهان لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بمنطقة وادي سيدنا العسكرية أن موقفنا واضح وهو عدم التفاوض مع عدو ينتهك وينهب المواطنين كل يوم وكذلك لن نتفاوض مع من يدعم هذا العدو .

وأضاف " وأجبنا هو تجهيز المقاتلين بما يحتاجونه من معدات ومعينات القتال وقال نحن على ثقة بإرادة شعبنا وعزيمة قواتنا وزاد قائلاً نحن نرى أن الإنتصار بات وشيكاً داعيا ً الي عدم الإستماع للأقاويل والاشاعات .

وقال أنه إذا تمت خسارة في معركة فهذا لايعني أننا قد خسرنا الحرب وحيا سيادته صبر وصمود الشعب السوداني في مواجهة إنتهاكات مليشيا الدعم السريع الإرهابية مشيدا بالتفاف الشعب السوداني مع قواته المسلحة.

وأضاف نحن نقدر التضحيات التي قدمها الشعب السوداني في معركة الكرامة لذلك فإن القوات المسلحة ماضية في معركتها ولن تخذل هذا الشعب الصامد وأضاف " نحن منتصرين وهذا العدو إلى زوال " مؤكداً قدرة القوات المسلحة على سحق المتمردين.
وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بصمود ضباط وضباط صف وجنود الفرقة السادسة بالفاشر الذين لقنوا العدو دروساً في البسالة والشجاعة كما حيا سيادته المقاتلين في بابنوسة وسنار وفي كل محاور القتال .
وخلال زيارته لمدينة أمدرمان تفقد سيادته سلاح المهندسين مهنئاً القوات التي حققت إنتصارات صباح اليوم في الدوحة وأمبده .

قرارات من القائد العام للجيش بترقية ضباط من دفعات مختلفة

(سونا )- أصدر السيد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم قرارات تم بموجبها ترقية ضباط من دفعات مختلفة إلى الرتبة الأعلى.

وقال مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة، في تعميم صحفي أن الاجراء يأتي تمشيا مع الإجراءات الراتبة التي تجريها القوات المسلحة دوريا طبقا للوائح والقوانين المنظمة.  

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني