صحافة العرب:
2024-07-06@10:58:06 GMT

حصاد نتائج الجولة الختامية من درع المئوية

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

حصاد نتائج الجولة الختامية من درع المئوية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حصاد نتائج الجولة الختامية من درع المئوية، استقر الفيصلي في صدارة ترتيب الفرق برصيد 31 نقطةاختتمت مساء الاثنين، منافسات بطولة درع المئوية لموسم 2023 2024، بنسختها الاستثنائية هذا .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصاد نتائج الجولة الختامية من درع المئوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصاد نتائج الجولة الختامية من درع المئوية
استقر الفيصلي في صدارة ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة

اختتمت مساء الاثنين، منافسات بطولة درع المئوية لموسم 2023/2024، بنسختها الاستثنائية هذا العام، وبمشاركة أندية المحترفين.

ً : إنتر ميامي الأمريكي يقدم نجمه الجديد ليونيل ميسي للجماهير

وكان الفيصلي توّج باللقب بعد تعادله مع معان بدون أهداف ليستقر في المركز الأول برصيد 31 نقطة، مبتعدا بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه.

وشهدت الجولة الحادية عشرة والأخيرة من البطولة، تغلب الوحدات على السلط 3-1، عن طريق بيرنارد هنري د. 2، ومحمد أبو رزق د. 48، ومحمود شوكت د. 59، فيما سجل للسلط مهند سمرين د. 85.

وفاز الأهلي على شباب العقبة 1-0، بإمضاء إبراهيم الجوابرة د. 50، وبذات النتيجة تغلب الرمثا على سحاب عن طريق أحمد السلمان د. 47، وانتصر الحسين على مغير السرحان بالنتيجة ذاتها بأقدام سيف درويش د. 6.

وتعادل شباب الأردن مع الجليل 2-2، سجل أهداف الأخير يحيى بخيت د. 5، ومحمد العدوان د. 57، فيما أحرز ثنائية الشباب فضل هيكل د. 61، وفيصل أبو شنب د. 67.

ومع اختتام منافسات البطولة، استقر الفيصلي في صدارة ترتيب الفرق برصيد 31 نقطة، وحل الوحدات ثانيا بـ 24، ثم الرمثا 23، الحسين ومغير السرحان 19، سحاب 14، شباب العقبة 12، الأهلي 10، الجليل وشباب الأردن 9، معان 7، والسلط أخيرا بـ 5 نقاط.

وأقيمت البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.

وأطلق الاتحاد الأردني، لقب "درع المئوية" على النسخة الـ 36 من البطولة، تزامنا مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، ليتوشح التصميم الجديد للدرع، المستوحى من شعار البطولة، بالعديد من الدلالات والرموز التاريخية للمملكة الأردنية الهاشمية، وعلى رأسها النجمة السباعية، ليتم اعتماده للنسخ القادمة من البطولة.

كما حملت البطولة بنسختها الاستثنائية هذا العام، نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية

قال المختص في الألعاب الإلكترونية رائد الحمود إن الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية، و كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم.

وأضاف الحمود خلال حديثه مع الإخبارية: " خلال ال3 سنوات الماضية برز اسم الفرق السعودية من خلال ألعاب كبيرة منها فيفا فقد كان بطل العالم في الفيفا سعودي".

وتابع: "و كأس العالم للرياضات الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم".

فيديو | المختص في الألعاب الإلكترونية رائد الحمود: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية.. و #كأس_العالم_للرياضات_الإلكترونية فرصة عظيمة للمهتمين ليظهروا مواهبهم#عين_الخامسة | #الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/Eekd0fqNay

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • نتائج أولية.. تقدم بزشكيان على جليلي بالانتخابات الرئاسية بإيران
  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • التربية تكشف تفاصيل نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات لطلبة التوجيهي
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري