شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تجريم المثلية والاعتداء على المراقد تقديم 5 تشريعات ومقترحات القوانين إلى البرلمان وثيقة، بغداد اليوم بغداد أعلنت كتلة ائتلاف دولة القانون، اليوم الثلاثاء 18 تموز 2023 ، تقديمها 5 تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تجريم المثلية والاعتداء على المراقد".

. تقديم 5 تشريعات ومقترحات القوانين إلى البرلمان (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تجريم المثلية والاعتداء على المراقد".. تقديم 5...

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت كتلة ائتلاف دولة القانون، اليوم الثلاثاء (18 تموز 2023)، تقديمها 5 تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس النواب.

وذكرت كتلة الائتلاف في بيان تلقته " بغداد اليوم"، أنها قدمت تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس النواب كالاتي: مقترح قانون تجريم الاعتداء على المراقد المقدسة و دور العبادة ومراجع الدين العظام".

وأضافت "مقترح قانون تجريم الاعتداء على المؤسسات الرسمية ومقرات الاحزاب، وتشريع قانون جرائم المعلوماتية، وتشريع قانون مكافحة المخدرات، بالإضافة الى تشريع قانون تجريم المثلية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم تقدیم 5

إقرأ أيضاً:

الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات

خالد الظفيري

فرضت الكويت عددًا من الإجراءات والقيود الحازمة على الحسينيات، وذلك عبر بيان أصدرته وزارة الداخلية الكويتية، على أن يتم العمل بتلك القوانين بداية من العام الهجري الجديد 1446هـ.

وأشارت الوزارة عبر حسابها على منصة إكس إلى ضرورة اتباع تلك التعليمات، وإرشادات رجال الأمن، حيث قالت: “توضح وزارة الداخلية أنه يتوجب الإلتزام بعدم رفع أي راية أو لوحات قماشية أو أعلام غير علم دولة الكويت ويسمح بوضع راية واحدة فقط من غير أية شعارات على الحسينية ويمنع منعاً باتاً وضع أي خيام أو اكشاك خارج سور الحسينيات لأي سبب والا سيتم ازالتها بشكل فوري، كما يحظر اقامة أي مسيرات”.

وتابعت:” وتؤكد الوزارة أن رجال الأمن متواجدون في نطاق الحسينيات لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن لذا يمنع قيام المتطوعين بالمشاركة بأي نشاط تنظيمي خارج سور الحسينية (كالمشاركة بتوجيه سير المركبات او تنظيم عمليات جلوس الزائرين في الساحات الخارجية)”.

وأهابت الوزارة بضرورة الالتزام بتلك القوانين واتباع إرشادات رجال الأمن، مؤكدة أنهم سيقدمون كافة المساعدات أثناء إقامة الشعائر الدينية، على أن تطبق الوزارة القوانين بكل حزم وصرامة.

الكويت، الحسينيات، قيود صارمة

مقالات مشابهة

  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • البرلمان يبلغ مجلس نينوى بأن جلسته 14 باطلة وقراراتها ملغاة (وثيقة)
  • تجريم الهوية الفلسطينية في أميركا.. شباب يتحدى سياسة قمع الأفواه
  • لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان
  • للحدّ من المجاعة.. البرلمان الأفريقي يقر قانون «الأمن الغذائي»
  • الفاخري: البرلمان الأفريقي أقر قانون الأمن الغذائي والحد من المجاعة بالقارة الأفريقية
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • رئيس الشيوخ: هناك تشريعات لا تواكب مستجدات العصر وتعتبر بمثابة سقطة كبيرة
  • قانون المولدات متغير جغرافيًا.. تشديد في الرصافة وانفلات في الكرخ والتسعيرة أعلى بـ70% من الرسمية