منوعات، بلعت طقم سنانها سيدة تتفاجأ بجسم غريب في معدتها تفاصيل،عانت امرأة مسنة من ألم شديد بمعدتها ولكنها لم تعلم إنها ما السبب وراء تلك الالام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بلعت طقم سنانها.. سيدة تتفاجأ بجسم غريب في معدتها.. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بلعت طقم سنانها.. سيدة تتفاجأ بجسم غريب في معدتها.....

عانت امرأة مسنة من ألم شديد بمعدتها ولكنها لم تعلم إنها ما السبب وراء تلك الالام الشديدة حتى اكتشف الأطباء أنها ابتلعت طقم أسنانها الاصطناعية.

كانت المريضة التي عانت من الخرف تعاني من ألم خفيف وصعوبة في البلع أو غثيان ، ولكن تم نقلها إلى المستشفى من قبل ابنها كإجراء احترازي.

 

كان الأطباء في حيرة من أمرهم بشأن المكان الذي يمكن أن يذهب إليه طقم الأسنان السفلي وأجروا فحصًا للمريضة المسنة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

تم إدخال كاميرا في الجهاز الهضمي السفلي للمرأة حيث تم اكتشاف طقم الأسنان في معدتها، ثم تم إزالة المنظار الداخلي وإعادة إدخاله مع غطاء واقٍ لغطاء جسم غريب متصل بالطرف.

 

بعد عدة محاولات فاشلة ، تمكن الأطباء من وضع واقي غطاء المحرك فوق طقم الأسنان وإمساكه بملقط أسنان ، وإزالة الجسم الغريب من معدة المرأة.

 

استغرقت العملية أكثر من ساعتين بقليل وسُمح للمريض بالعودة إلى المنزل في اليوم التالي.

 

قال خبراء في مركز ساوثويسترن الطبي التابع لجامعة تكساس في دالاس إنه لم تكن هناك إصابة كبيرة ناجمة عن إزالة طقم الأسنان.

 

وأضاف الأطباء أن تاريخ المرأة مع الخرف والسكتة الدماغية وسرطان الغدد الليمفاوية في الجهاز العصبي المركزي جعلها أقل وعيًا بمرور الجسم الغريب إلى معدتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)

كشفت السيدة وفاء، إحدى ضحايا تطبيقات التاكسي الخاصة، واقعة سرقة هاتف ابنتها على يد سائق.

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل تفاصيل الواقعة 

وقالت وفاء في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "طلبنا تاكسي تابع لشركة نقل ذكي وأوصلنا السائق شارع الحجاز بمصر الجديدة، وقبل ما ننزل بنتي شافت سعر التوصيلة على التليفون وسقط منها الهاتف في الكرسي الخلفي للسائق".

وأضافت “قمنا بالرن على رقم التليفون لكن السائق هرب سريعا وعلمنا أن السرقة متعمدة، وقمنا بإبلاغ قسم شرطة النزهة، تم تتبع السيارة من خلال الفيديو وتم تحديد السيارة (لانوس نبيتي)، ووجدوا مخدرات في جيب السائق، مختتمة: ”أكبر خطورة الركوب مع سائق تناول مخدرات".

مقالات مشابهة

  • على طريقة عبلة كامل واللمبي.. تفاصيل تلقين سيدة لشقيقتها إجابة امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • للدايت| حضري جبنة منزوعة الدسم وتمتعي بجسم صحي
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • ضرب وألفاظ خادشة للحياء.. سيدة تقدم بلاغا ضد فتاة أجنبية بالتجمع
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • مواطنة روسية تتفاجأ بزواجها من شاب مصري دون علمها