صحافة العرب:
2024-07-13@19:29:48 GMT

صاحب السمو يعزز التعاون العسكري مع فرنسا

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

صاحب السمو يعزز التعاون العسكري مع فرنسا

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن صاحب السمو يعزز التعاون العسكري مع فرنسا، استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بمكتبه في الديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد سيباستيان لوكورنو وزير الدفاع .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صاحب السمو يعزز التعاون العسكري مع فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صاحب السمو يعزز التعاون العسكري مع فرنسا
استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بمكتبه في الديوان الأميري صباح أمس، سعادة السيد سيباستيان لوكورنو وزير الدفاع في الجمهورية الفرنسية الصديقة والوفد المرافق له.تم ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يستقبل أوائل الثانوية ويدعوهم إلى مواصلة مسيرة التفوق

رأس الخيمة- وام
استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، الخميس، 25 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 على مستوى إمارة رأس الخيمة.
حضر اللقاء سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيسة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وعدد من القيادات والكوادر التربوية والتعليمية في رأس الخيمة وأولياء أمور الطلبة.
وبارك صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأبنائه الطلبة تفوقهم وتميزهم في نتائج الثانوية العامة، مؤكداً سموه أن التفوق العلمي هو النجاح الأسمى، إذ يشكل التعليم إحدى أهم ركائز التقدم الحضاري في مختلف المجالات، وهو السبيل لمستقبل مشرق وأكثر استدامة للأجيال المقبلة.
وأوضح سموه أن هذا التفوق جاء ترجمة لجهودهم ومثابرتهم المتواصلة في مختلف المراحل التي مروا بها في مسيرتهم التعليمية، والتي ستمهد لهم الطريق نحو مواصلة النجاح والتفوق في المرحلة الجامعية والوصول لأعلى المراتب العلمية.
وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن دولة الإمارات برؤية القيادة الرشيدة، وضعت الإنسان والاستثمار فيه على رأس أولوياتها، إيماناً منها بأهمية الدور الذي يلعبه في دفع محركات النمو والازدهار، وتحقيق الأهداف والرؤى الوطنية، الأمر الذي يعزز من مكانة الدولة وريادتها في المجالات كافة.
وقال سموه: «أبارك لكم أبنائي نجاحكم وتفوقكم الذي جاء ثمرة للجد والاجتهاد والعزيمة الصادقة التي تحليتم بها في كل مرحلة من مراحل مسيرتكم التعليمية، وأدعوكم إلى مواصلة المسيرة وعدم التوقف عند هذا الإنجاز، والسعي بعزيمة وإصرار نحو تحقيق أحلامكم وطموحاتكم وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات، فأنتم رهان الوطن وأمل المستقبل، بعقولكم النيرة يتقدم الوطن، وبسواعدكم وعلى أكتافكم ينهض ويزدهر».
وأضاف سموه: «أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في كل خطوة تخطونها، وأن يتحقق كل حلم تسعون إليه في مسيرتكم التعليمية والمهنية، وتذكروا دوماً أن العمل الجاد والإرادة القوية والثقة بقدراتكم وطموحاتكم هي مفاتيح النجاح في الحياة».
وثمن صاحب السمو حاكم رأس الخيمة رعاية واهتمام أولياء الأمور، الذين كان لهم الفضل بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، في وصول أبنائهم إلى هذا المستوى من النجاح والتفوق التعليمي، وذلك من خلال تهيئة الظروف المثالية لتفوق أبنائهم.
كما أشاد سموه بجهود الهيئة التدريسية والقيادات التعليمية والتربوية في الدولة، في تقديم الدعم والإرشاد والمتابعة، من أجل إعداد جيل متميز ومبدع، وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي تمكنهم من مواكبة المتغيرات العالمية لمواصلة مسيرة التنمية والريادة لدولة الإمارات في المجالات كافة.
وفي ختام اللقاء، عبّر الطلبة عن اعتزازهم وسعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والتي تعكس دعم ومتابعة سموه الدائمة لأبنائه الطلبة، وتشجيعهم على مواصلة رحلة التفوق والنجاح.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد: إنجازات مطار دبي الدولي ثمرة لرؤية محمد بن راشد
  • «الإمارات للدراجات» يعزز صدارة طواف فرنسا بـ«قمة الـ 14»
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساوتومي وبرنسيب بذكرى الاستقلال
  • سعود بن صقر: التعليم أحد أهم ركائز التقدم الحضاري
  • نيابة عن أمير الرياض .. أمين المنطقة يحضر حفل سفارة فرنسا بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط
  • سعود بن صقر يستقبل أوائل الثانوية ويدعوهم إلى مواصلة مسيرة التفوق
  • محمد بن زايد يغير اسم «الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي»
  • رئيس الدولة يصدر مرسوماً اتحادياً بشأن تغيير اسم “الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي”
  • الشرقي يستقبل فريق هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام