طرح صناع فيلم "درويلة" عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة البوستر الرسمى للعمل، بالإضافة إلى البوسترات الفردية الدعائية لنجومه وهو من بطولة النجمين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغنى وآخرين، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى بمصر والوطن العربى يوم 7 فبراير المقبل، والذى ينافس فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى لـ2024.

وظهر فى البوستر الرسمي للفيلم الأبطال الرئيسيون له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا ومسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

وفى سياق متصل أيضًا طرح صناعه البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشية على نفس نهج نجوم هذا البوستر الرسمى آنذاك وفى مقدمتهم؛ النجم عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغنى وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

وتدور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار لـ محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحداث فيلم درويلة ومحمد على محمد على

إقرأ أيضاً:

فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية، عن اختيار فيلم "رحلة 404"، رسميًا لتمثيل مصر بمنافسات جوائز الأوسكار المقبلة في 2025، وبـ "أغلبية الأصوات".

ونشرت النقابة بياناً بهذا الشأن، عبر صفحتها على فيسبوك، جاء فيه: "اجتمعت اليوم الإثنين الموافق 16/9/2024 لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار، والمُشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين، وتُعلن اللجنة عن اختيار فيلم (رحلة 404) من إخراج/ هاني خليفة بأغلبية الأصوات".

وأشارت النقابة إلى أن "مسألة الاختيار لم تكن سهلة لسيطرة الأفلام التجارية على الإنتاج السينمائي، وهو ما يتطلب وقفة جادة من الجهات السينمائية المسؤولة، للتصدي لهذه الأفلام التي باتت تسيئ لصناعة السينما المصرية العريقة".


وأعربت "Film Clinic" للمنتج المصري محمد حفظي في بيان، نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن شعورها بالفخر لـ "اختيار فيلم (رحلة ٤٠٤) لهاني خليفة، لتمثيل مصر رسميا في سباق أوسكار أفضل فيلم دولي لعام 2025"، وشاركت بطلة الفيلم النجمة المصرية منى زكي البيان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.


وتدور أحداث فيلم "رحلة 404"، حول "غادة" التي "تتورط في مشكلة طارئة تتطلب دفع مبلغ طائل، وذلك قبل أيام من سفرها لأداء فريضة الحج، فتلجأ إلى أشخاص من ماض ملوث كانت قد تابت عنه".

والفيلم من انتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وبطولة: منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وخالد الصاوي وشيرين رضا، واسما إبراهيم، وعباس ابو الحسن، ومحمد علاء (جامايكا).

وتم إطلاق عروضه في دور السينما المصرية والعربية، بدءا من أواخر يناير/ كانون الثاني 2024، وحقق نجاحاً نقديًا وجماهيرياً، وذلك بعد رحلة ولادة متعثرة امتدت لسنوات، أخرت إنجاز الفيلم لأسباب منها ما هو إنتاجي، أو رقابي، لكنه وصل أخيراً لنهاية يمكن أن يقال عنها نهاية سعيدة.

مصرجوائز الأوسكارسينمانشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»
  • عمرو أديب: "الطفل اللي مش معاه شنطة مدرسة حالته ضنك"