شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تجريم المثلية والاعتداء على المراقد تقديم 5 تشريعات وقوانين إلى البرلمان وثيقة، بغداد اليوم بغداد أعلنت كتلة ائتلاف دولة القانون، تقديمها 5 تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس النواب.وذكرت كتلة الائتلاف في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تجريم المثلية والاعتداء على المراقد".

. تقديم 5 تشريعات وقوانين إلى البرلمان (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تجريم المثلية والاعتداء على المراقد".. تقديم 5...

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت كتلة ائتلاف دولة القانون، تقديمها 5 تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس النواب.

وذكرت كتلة الائتلاف في بيان تلقته " بغداد اليوم"، أنها قدمت تشريعات ومقترحات القوانين الى مجلس النواب كالاتي: مقترح قانون تجريم الاعتداء على المراقد المقدسة و دور العبادة ومراجع الدين العظام".

وأضافت "مقترح قانون تجريم الاعتداء على المؤسسات الرسمية ومقرات الاحزاب، وتشريع قانون جرائم المعلوماتية، وتشريع قانون مكافحة المخدرات، بالإضافة الى تشريع قانون تجريم المثلية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم تقدیم 5

إقرأ أيضاً:

لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكدت لجنة الكهرباء والطاقة النيابية استعدادها لجملة استضافات خلال اليومين المقبلين لمتابعة "تجاهل" اصحاب المولدات للتسعيرة الرسمية، وتماهل الجهات المعنية بمتابعتها.

وقال عضو اللجنة  داخل راضي، ان "هناك استغلالا وجشعا من قبل إصحاب المولدات الأهلية في بغداد من خلال التلاعب بسعر الامبير ورفعه بشكل كبير ومضاعف عن التسعيرة الرسمية وهذه مخالفة يعاقب عليها القانون ".

وبين راضي ان "لجنة الكهرباء البرلمانية ستعمل خلال اليومين المقبلين على استضافة عدد من الجهات المسؤولة عن عمل المولدات الأهلية سواء كانت التنفيذية والرقابية الحكومية وكذلك الجهات الامنية المختصة بمتابعة المخالفين للتسعيرة فلا بد من ايقاف استغلال معاناة الناس بهذا الصيف اللاهب مع تراجع تجهيز الطاقة الكهربائية ".

وحددت محافظة بغداد تسعيرة الامبير الذهبي بـ12 الف دينار لشهري تموز واب، الا ان اهالي مناطق بغداد ولاسيما في جانب الكرخ اكدوا ان اصحاب المولدات تقاضوا منهم اموالًا وفق تسعيرة تبلغ 20 الى 22 الف دينار للامبير، فيما بلغت في جانب الرصافة بين 14 و 16 الف دينار للامبير، في تحدٍ واضح لقرارات الجهات الحكومية بهذا الشأن حتى تحولت مسألة التسعيرة الى "نكتة ساخرة"

مقالات مشابهة

  • البرلمان يبلغ مجلس نينوى بأن جلسته 14 باطلة وقراراتها ملغاة (وثيقة)
  • كتلة الحوار تُعد مقترحا بشأن تعديل قانون الحبس الاحتياطي
  • تجريم الهوية الفلسطينية في أميركا.. شباب يتحدى سياسة قمع الأفواه
  • لإيقاف الجشع والاستغلال.. عمل المولدات الأهلية على طاولة البرلمان
  • للحدّ من المجاعة.. البرلمان الأفريقي يقر قانون «الأمن الغذائي»
  • الفاخري: البرلمان الأفريقي أقر قانون الأمن الغذائي والحد من المجاعة بالقارة الأفريقية
  • الانسحابات مستمرة.. النائب نورس العيسى تترك تقدم وتلتحق بكتلة المبادرة
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • مقطع مسرب لتعذيب مشجع برتغالي والاعتداء عليه على يد قوات الأمن .. فيديو
  • رئيس الشيوخ: هناك تشريعات لا تواكب مستجدات العصر وتعتبر بمثابة سقطة كبيرة