بوابة الوفد:
2024-10-05@14:14:11 GMT

Philips Hue تعلن عن مصابيح Dymera الذكية

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

تعمل شركة Philips Hue على توسيع تشكيلة الإضاءة الذكية الخارجية الخاصة بها من خلال نموذج جديد يسمى Dymera الذي يشع لأعلى ولأسفل، مما يسمح بتأثيرات دراماتيكية على المظهر الخارجي (أو الداخلي) لمنزلك.

 تتميز المصابيح بتصميم أسود وشعاعين يمكن التحكم فيهما بشكل فردي، مما يتيح لك ضبط الإضاءة والألوان الفردية لكل منها باستخدام تطبيق Philips Hue.

يمكنك أيضًا استخدام معرض مشاهد التطبيق لإنشاء مظهر أكثر تماسكًا. سيتم طرح أضواء Dymera للبيع في 27 فبراير مقابل 220 دولارًا.

أطلقت العلامة التجارية (الآن تحت مظلة Signify) أيضًا سلك قلادة Philips Hue (50 دولارًا، فبراير 2024) المصمم للعمل مع مصابيح خيوط Philips Hue. تتمثل الفكرة في إنشاء ميزة إضاءة فوق طاولة القهوة أو الطعام، على سبيل المثال، مع التحكم في الألوان ومستويات الإضاءة من خلال تطبيق Philips Hue. 

إنها مطبوعة ثلاثية الأبعاد بمواد دائرية حيوية وتأتي باللون الأسود أو الأبيض وبحجمين لتناسب ديكورك بشكل أفضل.

الجديد أيضًا هو وجود اثنين من موصلات Perifo (35 دولارًا، أبريل 2024) التي تعمل على توسيع ما يمكنك فعله بإضاءة المسار. يتيح موصل Perifo T تشغيل القضبان في ثلاثة اتجاهات مختلفة لإضاءة الغرفة، مع موصل Perifo المرن الذي يمنحك التحكم الكامل في شكل المسار، مما يسمح بتشغيل القضبان في أي اتجاه يتجاوز الزوايا العادية البالغة 90 درجة.

إلى جانب هذه المنتجات الجديدة، أضافت Philips Hue خيارات جديدة للألوان بالأبيض والأسود إلى مصباح السقف Being، مع إضافة ثلاث رؤى ألوان جديدة لمصباح الطاولة المحمول Philips Hue Go. أعلنت الشركة أيضًا أن مجموعة أدوات تشغيل الكاميرا Philips Hue Secure وكاميرا Philips Hue Secure الكاشفة متاحة الآن. تتضمن هذه المجموعة الكاميرا السلكية Philips Hue Secure، وجهازي استشعار الاتصال Philips Hue Secure، ومصباحين Philips Hue وجسر Philips Hue للتحكم في جميع الأجهزة. (للحصول على قائمة كاملة بجميع المنتجات الجديدة، انقر هنا.)

أخيرًا، قالت Philips Hue إنها ستقوم بتحديث مركز أمان تطبيق Hue في النصف الأول من عام 2024، وإضافة إشعارات الدفع، وأجهزة إنذار الضوء والصوت التلقائية، والتوافق مع Alexa وGoogle Home.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بـ 157 مليون دولار.. أميركا تعلن عن مساعدات للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية في بيان أمس الجمعة ان الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة "هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم. كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سوريا المجاورة".

ووفق مراسل "سكاي نيوز"  في واشنطن فإن ما يقرب من 82 مليون دولار متاحة على الفور من خلال مكتب السكان واللاجئين والهجرة التابع لوزارة الخارجية، و75 مليون دولار من خلال مكتب المساعدة الإنسانية التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية.(سكاي نيوز)



مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر وتأثيره على مواقيت الصلاة
  • بـ 157 مليون دولار.. أميركا تعلن عن مساعدات للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة
  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة
  • أعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • مناطق متخصصة في “ويتيكس 2024” تدعم الاستدامة وتعزز الحلول الذكية للتنقل الأخضر