شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب ميتلاند السابق احتراف إمام عاشور ليس كوبري وكان اختيارنا الأول، 12 48 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 إمام عاشور نفى الإسباني ألبرت كابياس، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب ميتلاند السابق: احتراف إمام عاشور ليس كوبري.. وكان اختيارنا الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب ميتلاند السابق: احتراف إمام عاشور ليس كوبري.....

12:48 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

إمام عاشور

نفى الإسباني ألبرت كابياس، المدير الفني السابق لفريق ميتلاند الدنماركي، ما تردد أن فريقه السابق كان مجرد كوبري لإمام عاشور، لاعب ميتلاند الذي اقترب من الانضمام للأهلي، موضحًا أن احتراف اللاعب كان حقيقيًا.

وأوضح كابياس في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» عبر قناة «الحياة» أن انتقال إمام عاشور سيكون مفيدًا له بالانضمام لصفوف الدوري الذي يعرفه بشكل جيد ويستطيع اللعب.

وأكد مدرب الفريق الدنماركي السابق أن احتراف إمام لم يكن كوبري للانضمام لصفوف الأهلي، موضحًا أنهم وقعوا معه ليكون لاعبًا بالفريق لمدة موسمين أو أكثر مشيرًا إلى أنه كان سيلعب في الدنمارك ويعتمدوا عليه من أجل البناء عليه، مشيرًا إلى أنه كان سيلعب في نادي أكبر أوروبيا.

كشف المدير الفني السابق للفريق كواليس اختيار إمام عاشور للاحتراف مؤكدًا أن الطريقة التي يختاروا بها اللاعبين هي دراسة الملف الخاص باللاعب وبعد ترشيح النادي بناء على كشافي الدوري، وبعد ذلك ذكرت الأسماء التي جاءته وكان هو الاختيار الأول.

وأضاف كابياس: «يبدو أن الأمر هكذا بأن رحيلي عن الفريق أثر عليه، حين تركت الفريق كنت أخشى على اللاعب فهو شخص لطيب ولاعب مميز ويحتاج للمساعدة وخاصة في ملف الكرة ويحتاج للمساعدة والعناية».

وواصل مدرب ميتلاند السابق: «اهتتمت به على المستوى الشخصي لأنها كانت تجربته الاحترافية الأولى وكان الأمر صعبًا وعندما يتغير المدرب في ظل وجود علاقة بينهما يتأثر اللاعب ولم يلعب الدقائق التي يستحقها».

وأتم كابياس تصريحاته أن بعض الظروف المناخية أثرت على إمام عاشور، موضحًا أنه كان «جعان» للنجاح، إلا أن الظروف المناخية هي من أثرت عليه مشيرًا إلى أن فصل الصيف كان أفضل.

إمام عاشور يقترب من الأهلي

واقترب إمام عاشور من الانضمام لصفوف الأهلي، بعد الاتفاق بين الأهلي وميتلاند الدنماركي، حيث ينتظر إعلان الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن السبب وراء استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة المنتخب الوطني، التي تخوض مباراتي موريتانيا، باستاد القاهرة يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، ولقاء الإياب في 15 من الشهر ذاته في نواكشوط.

التفاصيل الخاصة باستبعاد إمام عاشور من منتخب مصر

وقال الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن القرار الأول الخاص باستبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر، هو قرار فني بحت، وذلك بسبب سوء أداء اللاعب خلال مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية».

وتابع:« السبب الثاني لاستبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر، هو طلب اللاعب الخروج من قائمة المنتخب، في معسكر سبتمبر الماضي، ووجود تأكيدات من جانب من جانب الجهاز الطبي بقدرة اللاعب في استكمال المعسكر، لكنه رفض فكرة الاستمرار والتواجد على دكة البدلاء خلال المباريات».

قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا

وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط : محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - مصطفى محمد -  أسامة فيصل.

    

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • ضياء السيد يوضح رأيه في استبعاد إمام عاشور والنني من قائمة منتخب مصر
  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن