شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الخارجية الإماراتي نقف إلى جانب تونس وحكومتها وشعبها فيديو، RT wam.aeوزير الخارجية الإمارات ي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية التونسي نبيل عمار استقبل وزير .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية الإمارات ي: نقف إلى جانب تونس وحكومتها وشعبها (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية الإماراتي: نقف إلى جانب تونس وحكومتها...

RT / wam.ae

وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية التونسي نبيل عمار

استقبل وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، يوم الاثنين في أبوظبي، وزير الخارجية التونسي نبيل عمار.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وقوف الإمارات إلى جانب تونس وحكومتها وشعبها، كما أكد حرص أبوظبي على تعزيز الجهود المبذولة لتطوير العلاقات بين البلدين واستثمار الفرص المتاحة لدفع آفاق التعاون المشترك في القطاعات كافة.

وأعرب عن تمنياته للجمهورية التونسية وشعبها الاستقرار والازدهار والتنمية، مؤكدا في السياق على العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين الإمارات وتونس.

من جانبه، أكد نبيل عمار خلال اللقاء اعتزازه بالعلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين، وتطلع بلاده إلى تنمية التعاون الثنائي مع دولة الإمارات في عدة مجالات.

وخلال اللقاء بحثا العلاقات الأخوية بين الإمارات وتونس، وسبل تعميق أواصر التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

[embedded content]

المصدر: وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الخارجیة الإمارات

إقرأ أيضاً:

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين

كرمت إدارة المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية في المسرح الروماني في مدينة قرطاج التونسية، تحت شعار "نصرة فلسطين"، وذلك دعما للقضية العادلة للشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي والعدوان الغاشم الذي يشنه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري الذي يشارك في الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان، مترئساوفدا ضم المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة ومدير "إذاعة لبنان" محمد غريب.
كما تم تكريم ثلة من الفنانين العرب، هم: الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات، الممثلة المصرية داليا البحيري والممثل المصري فتحي عبد الوهاب الذي تألق بظهوره في مسلسل "قيامة الحشاشين" والممثل والمخرج السوري سيف السبيعي والممثلة السودانية إيمان يوسف بطلة فيلم "وداعا جوليا" الحائز على عديد الجوائز إلى جانب الممثلة والمنتجة التونسية سنية بن بلقاسم.
 
كما تم تكريم نخبة من الإعلاميين هم: الإعلامية الفلسطينية هديل حسين عليان والإعلامي السعودي سعد الجريس والمهندس حسن الماس من قطر والإعلامية ميسون عبد الله أحمد من دولة جيبوتي.
 
وكانت فعاليات الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان انطلقت مساء أمس الأربعاء، 

وحضر حفل الافتتاح، الى الوزير المكاري مع الوفد اللبناني، وزير التعليم العالي والبحث العلمي المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية بصفة وقتية المنصف بو كثير،رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد بن فهد الحارثي وهو أيضا الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، إلى جانب عدد من سفراء الدول العربية المعتمدين في تونس.
 
وتميز الحفل الذي يقام للمرة الأولى في المسرح الروماني بقرطاج (حيث سبق لهذا الفضاء التاريخي العريق احتضان اختتام هذا المهرجان في دورته ال23 خلال السنة الماضية)، في حضور جمهور غفير، وتوشحت العناصر السينوغرافية للمسرح بالعلم والكوفية الفلسطينية.
 
وتولى رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية محمد بن فهد الحارثي، مرفقا بالوزير المنصف بوكثير والمدير العام للاتحاد المهندس عبد الرحيم سليمان، تكريم الوزير المكاري.
 

ويضم المعرض 98 جناحا، بمشاركة 90 عارضا يقدمون أحدث الابتكارات في المجال الهندسي السمعي والبصري، إلى جانب سوق البرامج الإذاعية والتلفزيونية، والذي يعرض إنتاج الهيئات وشركات الانتاج في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية والفنية.
 
وتتضمن دورة المهرجان ثلاث ندوات، الأولى تحت عنوان "إعلام الحرب أو الحرب على الإعلام: فلسطين نموذجا"، والثانية بعنوان " إشراك الجمهور باستخدام الذكاء الاصطناعي"، والثالثة تحت عنوان "النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام"، بالإضافة إلى تنظيم منتدى التعاون الصيني العربي في مجال المرئيات والصوتيات، وجلسة الترويج لبرنامج "مشاهدة صينية".
 
ويختتم المهرجان بحفل "روح العرب" للأوركسترا السمفوني العربي يوم 29 جوان في مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة، إلى جانب الإعلان عن نتائج المسابقات الإذاعية والتلفزيونية التي تشهد منافسة بين 249 عملا اذاعيا وتلفزيونا من 20 دولة عربية.
وجدير بالتذكير أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون تأسس في دولة المقر تونس سنة 1981. وأصبح موعدا سنويا منذ سنة 2015.وات 
 
علامة أحيا حفلا مداخيله لفلسطين بعد حفل تكريم مجموعة من الشخصيات الفنية والإعلامية، أحيا الفنان راغب علامة حفلا خصصت مداخيله لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في تناغم مع شعار الدورة وهو "نصرة فلسطين" وفي تأكيد للرسالة القومية التي يضطلع بها اتحاد إذاعات الدول العربية منذ تأسيسه في دعم القضية الفلسطينية والوقوف الى جانب الاعلام الفلسطيني.
 
وأدى علامة باقة من أغانيه القديمة والجديدة التي ألهبت حماسة معجبيه ومعجباته منها بالخصوص "سهروني عيونك" و"استمارة 6" وغيرها من الأغاني التي لاقت صدى كبيرا من عشاق الموسيقى الطربية والإيقاعية الشرقية.

مقالات مشابهة

  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • الشيخة سلامة بنت حمدان تستقبل حرم الرئيس الفلبيني بحضور مريم بنت محمد بن زايد
  • وزير خارجية تونس: لا أريد إثارة جدل لا يستحقه جوزيب بوريل
  • ذياب بن محمد بن زايد يشهد الإعلان عن البرامج الصيفية لصندوق الوطن بحضور نهيان بن مبارك
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين
  • وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره السوري العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر تطورات المنطقة (صور)
  • المقداد يبحث مع عبد الله بن زايد العلاقات الثنائية بين سورية والإمارات ومختلف القضايا الإقليمية والدولية
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين