أطلقت شركة Apple للتو مقطعًا دعائيًا لسلسلة أفلام الخيال العلمي الغامضة Constellation. تدور أحداث المسلسل حول رائدة فضاء، تلعب دورها نومي رابيس، بعد عودتها الطارئة إلى الأرض. ومع ذلك، فإن العودة للوطن مليئة بالأحداث الغامضة وغرابة الخيال العلمي القديم، مما يترك الجماهير يتساءلون عما حدث لها هناك.


نحن لا نعرف بالضبط ما هو نوع الخيال العلمي هذا.

هناك تلميحات إلى أنها قد تكون قصة متعددة الأكوان، وهو أمر مستمد من نظريات الذاكرة الخاطئة مثل تأثير مانديلا. هناك أيضًا تلميحات إلى أن ذكاءً فضائيًا يتلاعب بـ Rapace. هناك أدلة تشير إلى أن رابيس نفسها كائن فضائي. ومهما كانت الطريقة، سيتم عرض المسلسل لأول مرة بثلاث حلقات في 21 فبراير، تليها إدخالات جديدة كل يوم أربعاء.

بالإضافة إلى Rapace، يقوم ببطولة Constellation جوناثان بانكس من عالم تلفزيون Breaking Bad، وجيمس دارسي، وجوليان لومان، وويليام كاتليت، وباربرا سوكووا. تم إنشاء العرض بواسطة بيتر هارنس، الذي كتب مجموعة من حلقات Doctor Who، وأخرجته ميشيل ماكلارين، التي تتمتع بسجل رائع في النوع التلفزيوني، حيث أشرفت على حلقات من Game of Thrones وBreaking Bad وWestworld وغيرها. ، الملفات المجهولة.

سيكون هذا عرضًا ثلاثيًا، وفقًا للقطات أعلاه. من الرائع أيضًا أن تقوم شركة Apple بإصدار مقطورات بتقنية HDR، لذلك ستظهر بالفعل على سماعة الرأس Vision Pro، إذا كان لديك دخل يمكن إنفاقه أكثر من Scrooge McDuck في يوم الإقرار الضريبي.

Apple TV+ والخيال العلمي يجتمعان معًا مثل زبدة الفول السوداني وهلام الفضاء. أصبح جهاز البث بهدوء المصدر الفعلي لتلفزيون الخيال العلمي. هناك For All Mankind، الذي أنهى للتو موسمه الرابع الرائع، وMonarch: Legacy of Monsters، الذي أكمل للتو موسمه الأول. كما قام القائم بالبث مؤخرًا بطرح الموسم الأول من Silo، استنادًا إلى كتب Hugh Howey، والموسم الثاني من Invasion.

ولكن انتظر هناك المزيد. تعد خدمة +Apple TV موطنًا للمسلسل الناجح Severance وهو نسخة مقتبسة من سلسلة الكتب الأساسية لـ Isaac Asimov Foundation. تم تجديد كلا العرضين. بالإضافة إلى ذلك، هناك Hello Tomorrow وExtrapolations وDr. Brain وSee. حتى العروض التي لا تبدو غارقة في الخيال العلمي، مثل Schmigadoon وThe Last Days of Ptolemy Gray، تحتوي على عناصر من عالم آخر. أبل تحب نفسها بعض الخيال العلمي. أنا مع هذا. العالم الحقيقي ممل وغبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرض الخیال العلمی

إقرأ أيضاً:

هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية

تعمل شركة Apple أخيرًا على تخفيف بعض القيود المفروضة على إصلاحات الجهات الخارجية. قالت شركة التكنولوجيا العملاقة في أحدث تقرير لها، Longevity، by Design، إنها ستوسع دعم البرامج ليشمل البطاريات البديلة وشاشات العرض المثبتة في أجهزة iPhone في وقت لاحق من هذا العام. وهذا يعني أنه لن يقوم بإلغاء تنشيط True Tone وبيانات صحة البطارية لمستخدمي iPhone الذين يتلقون هذه الإصلاحات من جهات خارجية.

في حال كنت لا تعرف ما هي True Tone، فهي ميزة تعمل على ضبط توازن اللون الأبيض لشاشة iPhone لتتناسب مع بيئتك. حاليًا، تقوم Apple بتعطيل هذه الميزة إذا اكتشف نظام iOS أنك قمت بتثبيت شاشة بديلة تابعة لجهة خارجية. لن تعاني من هذه الخسارة بعد الآن لأن الشركة "ستسمح للمستهلكين بتنشيط True Tone مع أجزاء خارجية للحصول على أفضل أداء يمكن تقديمه" في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، فقد أشارت إلى أن True Tone قد لا تعرض ألوانًا دقيقة أو تقدم أداءً جيدًا لأن شاشات الطرف الثالث لا تتوافق دائمًا مع أجهزة Apple، لذلك يمكنك اختيار تعطيلها إذا كانت الشاشة لا تعمل بالطريقة التي تتوقعها. 


أما بالنسبة للبطاريات البديلة التابعة لجهات خارجية، فستعرض Apple مقاييسها الصحية ولكنها ستُعلم المستخدمين بأنها غير قادرة على التحقق منها. وتقول الشركة إن التحليل الداخلي وجد أن البطاريات المستعملة ذات المقاييس التي تم التلاعب بها تُباع أحيانًا على أنها جديدة، وستشير مقاييس iPhone إلى السعة القصوى بنسبة 100 بالمائة على الرغم من أن الحالة الحالية للبطارية لن تعكس ذلك.

تتمتع شركة Apple بتاريخ طويل في استعداء الجهات الخارجية التي تقوم بإصلاح أجهزة iPhone، لكنها تنفتح عليهم ببطء. في عام 2022، سهّلت إصلاح iPhone 14 عند الإصدار، لكن القيود المفروضة على شاشات العرض البديلة التابعة لجهات خارجية جعلت من الصعب على البائعين الخارجيين إصلاح الشاشات الأصلية المكسورة. وفي أبريل، أعلنت أن أجهزة iPhone ستكون قابلة للإصلاح باستخدام قطع الغيار الأصلية بدءًا من خريف هذا العام مع iPhone 15 والموديلات الأحدث.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يهاجم آبل لتأخير الذكاء الاصطناعي
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • أداة تشخيص الإصلاح الذاتي من Apple تتوسع في أوروبا
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (فيديو+صورة للسفينة المستهدفة)
  • في دقيقة برنامج ترويجي للمشروعات الطلابية
  • حلقات تدريبية متنوعة في البرنامج الصيفي للموهوبين
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • المعارك العسكرية هي الحلقة الأخيرة من حلقات الحرب