حصد فيلم «Anatomy of a Fall» للمخرجة جوستين تريت، والمنافس على جائزة أوسكار أفضل فيلم عالمي، نصيب الأسد من الجوائز في حفل توزيع لوميير الـ29، وهي المعادل الفرنسي لجوائز «جولدن جلوب»، حيث حصل على ثلاث جوائز، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل ممثلة للنجمة ساندرا هولر.

بينما خسرت جوستين تريت جائزة أفضل مخرج، أمام توماس كايلي عن الدراما العائلية الخارقة للطبيعة «The Animal Kingdom»، لكنه حصل على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم «Anatomy of a Fall»، وتقاسمتها مع الكاتب المشارك آرثر هراري، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وفاز آرييه ورثالتر بجائزة أفضل ممثل عن دور البطولة في فيلم الدراما «The Goldman Case» للمخرج سيدريك كان. حصلت إيريس كالتنباك على جائزة أفضل فيلم أول عن أول ظهور لها بعنوان «The Rapture».

تفاصيل فيلم «Anatomy of a Fall»

عُرض«Anatomy of a Fall» لأول مرة في مهرجان كان العام الماضي، حيث فاز بجائزة السعفة الذهبية، كما فاز بجائزتي جولدن جلوب لأفضل فيلم بلغة أجنبية وأفضل سيناريو، وتم ترشيحه لسبع جوائز «بافتا»، بما في ذلك أفضل فيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Anatomy of a Fall جولدن جلوب جوائز جولدن جلوب جائزة أفضل Anatomy of a Fall أفضل فیلم

إقرأ أيضاً:

عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”

متابعة بتجــرد: حققت أغنية فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجديدة “العين عليه” أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين فقط من صدورها عبر قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وجددّ عاصي الحلاني من خلال أغنية “العين عليه” تعاونه مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّم معها مجموعة من الأغنيات الناجحة في السنوات الماضية.

أغنية “العين عليه” هي باللهجة المصرية من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس، واستطاعت أن تتصدّر فور طرحها المراتب الأولى في البرامج المختصة بسباق الأغنيات بعدد من البلدان العربية.

على صعيد الصورة، صُورت أغنية “العين عليه” مع المخرجة رودينا حاطوم في عدة مواقع في مصر، ومنها منطقة الفيوم ومتحف المركبات الملكية في القاهرة حيث جلس عاصي الحلاني على كرسي الملك فاروق.

واستخدم الذكاء الإصطناعي في كليب أغنية “العين عليه” في أكثر من جزئية في الكليب، حيث قام عاصي الحلاني عن طريق تطبيق AI إلى جلب البطلة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، كما واستخدم في الصحراء والأبنية في متحف المركبات الملكية.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • "عصابة الماكس" يحصد 418 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • موعد إجازة رأس السنة الهجرية.. وأفضل الأدعية المستحبة.. كم عدد أيام العطلة؟
  • صبحي يستقبل مجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الاستثمارات الشبابية
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار