بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى  اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ(72) لعيد الشرطة.

وجاء في نص برقية التهنئة:

تمر الأمم والشعوب خلال مسيرتها بأحداث تاريخية تتجلى فيها معاني الوطنية والتضحية، ولقد كانت موقعة تصدي رجال الشرطة الأبطال يوم الخامس والعشرون من يناير عام ١٩٥٢ مثالاً للتضحية والفداء من أجل كرامة وعزة هذا الوطن وشعبه العظيم؛ فاستحق أن يخلد هذا اليوم في سجلات الوطنية المصرية عيداً وطنياً للشرطة المصرية الباسلة يفخر به كل مصري.

 

وتابع رئيس مجلس النواب: "بهذه المناسبة التاريخية المجيدة، يشرفني أن نتقدم إليكم، وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود بخالص التهنئة، داعياً العلي القدير أن يعيينكم على ما أقامكم عليه في حماية أمن واستقرار هذا الوطن، وأن يتقبل أرواح شهدائنا في عليين، إنه سميع مجيب".

حفظ الله مصر وشعبها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنفى جبالى عيد الشرطة مجلس النواب رجال الشرطة

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد

ارسل مجلس النواب برقية تايد ودعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء ذلك مع بداية اعمال دور الانعقاد الخامس والاخير من عمر الفصل التشريعي الثاني من عمر مجلس النواب وقال مجلس النواب في برقيته التي جاءت على لسان المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس: إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن. 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • 14 رسالة من رئيس النواب بشأن الأحداث الداخلية والخارجية
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها