شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يستطيع ريال مدريد حصد 50 مليون يورو في الفترة المقبلة من بيع اللاعبين ؟، _ ذكرت صحيفة آس المدريدية أن نادي ريال مدريد يستطيع حصد 50 مليون يورو في الفترة المقبلة من بيع اللاعبين . و .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يستطيع ريال مدريد حصد 50 مليون يورو في الفترة المقبلة من بيع اللاعبين ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يستطيع ريال مدريد حصد 50 مليون يورو في الفترة...

_ ذكرت صحيفة آس المدريدية أن نادي ريال مدريد يستطيع حصد 50 مليون يورو في الفترة المقبلة من بيع اللاعبين .

و يطمح ريال مدريد للحصول على 20 مليون كحد أدنى من خروج انطونيو بلانكو ورافا مارين وأريباس مع الاحتفاظ بـ50% من حقوقهم وعلى الأغلب سينجح في حصد هذا المبلغ .

بينما اللاعب الوحيد في الفريق الأول الممكن بيعه حالياً هو ميندي الذي يصل سعره حتى 30 مليون يورو .

:

من هو الرجل الخفي الذي يمكنه نقل مبابي إلى ريال مدريد؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم

ماجد محمد

واصل كريستيانو رونالدو نجاحة وظل طيلة 22 عاما يقدم أفضل المستويات بملاعب كرة القدم رفقة الأندية التي لعب لها ومع منتخب بلاده، حتى أنه أصبح أسطورة حية في عالم الساحرة المستديرة.

وانعكس ذلك على بعض اللاعبين حيث أن هناك 20 لاعبًا شابا في الوقت الحالي يتخذون من البرتغالي قدوة ومثلا أعلى، ومنهم :

أردا غولر : نجم منتخب تركيا والمنتقل إلى ريال مدريد مؤخرًا يحب رونالدو وكان البرتغالي من أسباب انتقاله إلى النادي الملكي.

إندريك النجم البرازيلي: هو لاعب آخر فضل الانتقال إلى ريال مدريد؛ بسبب حبه لكريستيانو رونالدو ورغبته في التواجد بنفس الفريق الذي تواجد فيه من قبل.

وأيضًا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وموناكو السابق معروف بعشقه لرونالدو، وظهر ذلك في الصور الملصقة على جدار غرفته وهو طفل، ومؤخرًا كان البرتغالي أيضًا من أسباب انتقاله إلى مدريد .

ماتياس دي ليخت اعترف دي ليخت بحبه لرونالدو مبكرًا، وأكد في تصريحات سابقة أنه كان يدعي أنه رونالدو عندما كان يلعب مع أصدقائه في صغره، وقال: “أول قميص كرة قدم لي كان يخص رونالدو في مانشستر يونايتد”.

جواو فيليكس زميله في منتخب البرتغال ولاعب أتلتيكو مدريد الحالي اعترف بتفضيله لرونالدو في 2019 لصحيفة “ريكورد”، قائلا: “هو بطل طفولتي، ومثال في كل شيء، كنت طفلا بينما هو أفضل لاعب في العالم، هو لاعب فريد ولا يمكن تعويضه” ، وغيرهم من اللاعبين الشبان .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر