البوابة:
2024-09-19@11:20:21 GMT

الصحفية هند الخضري تكشف موعد مغادرة معتز عزايزة غزة

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

الصحفية هند الخضري تكشف موعد مغادرة معتز عزايزة غزة

بكلماتٍ مؤثرة وعبارات مثقلة بالهموم، ودّعت الصحفية هند الخضري زميلها في الصحافة المصوّر معتز عزايزة الذي أعلن مغادرته قطاع غزة اليوم الثلاثاء، 23 يناير 2024.

ونشرت هند مجموعة من الصور التي شاركتها مع زميلها الصحفي معتز قبل وأثناء الحرب على غزة وأرفقتها بعبارات وداعية بعد ساعات من إعلان معتز مغادرته الأراضي الفلسطينية.

وقالت هند في وداعها لمعتز: “عزيزي معتز، أكتب هذه الكلمات بقلبٍ مثقلٍ ومشاعرٍ مختلطة، كنت صديقًا وأخًا لي، إن أفعالكم تجاه فلسطين وغزة تضع علامة فريدة في التاريخ، أنت روح طيبة وعاطفية وسخية.. أنت حالم حقيقي”.

كما شكرت هند عائلة معتز في خطابها، وقالت له: "لا يمكن للكلمات أن تعبر عن التواضع واللطف الذي أظهرته عائلتك في استضافتنا أثناء نزوحنا، أصبحت والدتك وإخوتك عائلتنا، وجعلنا طعام والدتك اللذيذ نشعر وكأننا في بيتنا.. يبدو المنزل فارغًا بدونكم جميعًا”.

وتابعت: "أتمنى لك مستقبلًا مشرقًا، على الرغم من حزن القلب، إلا أنني أعتز بالذكريات الجميلة التي خلقناها.. سأفتقد ركوب السيارات، وصيد البيض في وقت متأخر من الليل، والقيادة على شاطئ البحر، وسعينا للاتصال بالإنترنت عبر الرسائل الإلكترونية..أعتقد أنني سأراك تحقق حلمك مع ناشيونال جيوغرافيك، بالسفر حول العالم. أحبك بشدة، وأنا فخور بك بشكل لا يصدق".

هند الخضري تكشف موعد مغادرة معتز قطاع غزة

وبطريقة غير مباشرة، كشفت هند أن معتز كان قد غادر القطاع يوم أمس الاثنين، 22 يناير 2024، وليس كما يعتقد الكثيرون بأنه غادر اليوم الثلاثاء، 23 يناير 2024.

وقالت هند في رسالتها الوداعية لمعتز اليوم: “لقد نمت على سريرك بالأمس”، في إشارة منها إلى أن مغادرته الأراضي الفلسطينية كانت بالأمس وليس اليوم.

ورجح الكثيرون بأن معتز حرص على إبقاء نبأ مغادرته غزة قيد السرية حفاظًا على حياته المهددة بالخطر، حيث كشف في وقتٍ سابق عن تلقيه وعائلته تهديدات بالقتل لإصراره على نشر صور ومقاطع فيديو توثق المجازر وجرائم الحرب التي ارتكبتها إسرائيل في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

هند الخضري اسمها الكامل: هند أسامة الخضري تاريخ الولادة: 1995العمر : 29 عامًا عدد الأخوة: ثمانية المهنة: صحفية فلسطينية مقيمة في قطاع غزة

الحياة المهنية 

عملت هند لصالح عدة صحف ووكالات أنباء عالمية ومنها:

قناة الجزيرة الإنجليزية مجلة ميدل إيست آيكالة الأناضولمجلة +972 قناة في آر تي

الحياة الشخصية

ولدت هند الخضري لأبوين فلسطينيين، أسامة ومروة الخضري، وهي متزوجةعاشت في تركيا لمدة أربع سنوات خلال جائحة كوفيد-19عادت إلى غزة في أغسطس/آب 2023معتز عزايزة يغادر غزة

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: معتز عزايزة صالح الجعفراوي أحمد حجازي قطاع غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

“الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

والتي ستجمع بين المنتخب الوطني متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ونظيره التوغولي، وصيف المجموعة برصيد نقطتين، بعد مرور جولتين .

وحسب مانشرته الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني، عبر منصة “فيسبوك”، فقد تم تحديد تاريخ 15 أكتوبر المقبل لإجراء هذه المواجهة.

وسيحتضن ملعب “كيغي” بالعاصمة التوغولية لومي، هذه المواجهة، بداية من الساعة الخامسة، بالتوقيت المحلي.

للتذكير، سيواجه زملاء القائد، رياض محرز، منتخب التوغو، قبل هذه المواجهة، داخل الديار، في إطار الجولة الثالثة لتصفيات “الكان”، بملعب 19 ماي 65 بعنابة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس إنبي يكشف سبب مغادرته اجتماع الرابطة والأندية لحسم شكل الدوري
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة
  • البحوث الفلكية تكشف موعد الخسوف الجزئي للقمر في سماء مصر
  • بالفيديو.. هل سنشهد مغادرة العلاق والفياض بموجب قانون التقاعد؟
  • المخرجة شيرين عادل تكشف موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • «الأروع خلال العام».. الأرصاد تكشف موعد بدء فصل الخريف وأهم سماته
  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير