حذف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب، تغريدة كان نشرها عن تعرض النجم أحمد العوضي، لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات.

وبعد ساعات من نشرها عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قام حمدان بحذف التغريدة دون توضيح أي تفاصيل عن تطورات الحالة الصحية لـ أحمد العوضي.

وكان محمود حمدان، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته».

تغريدةأحمد العوضي حق عرب

مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة رياض الخولى، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

ويعد مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان الماضي مسلسل «ضرب نار» مع ياسمين عبد العزيز.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وبيننا كل الاحترام والتقدير».

الفنان أحمد العوضيأحمد العوضي الإسكندراني

ويعرض لـ أحمد العوضي له حاليا فيلم الإسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، بطولة زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، حسين فهمي.

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شاب يدعى «بكر» ويجسد شخصيته أحمد العوضي وهو «ملاكم مراهنات»، والده علي الإسكندراني «بيومي فؤاد»، معلم في سوق السمك، يعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي الذي يشهد أحداث الفيلم وتدعى «قمر» تجسدها الفنانة زينة، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه بالمكسب السريع، لكنه يتعرض للسرقة ويصفعه والده ويطرده من حياته، ليسافر إلى إيطاليا وينضم للمافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليهدم حياة والده وكل المقربين منه تماما.

إيرادات يوم الإثنين.. نور النبوي و«الحريفة» في الصدارة ويطاردهم «الإسكندراني» أحمد العوضي

حالته حرجة.. نقل أحمد العوضي إلى المستشفى ومنع الزيارات عنه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي أحمد العوضي الإسكندراني أحمد العوضي حق عرب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي النجم أحمد العوضي مسلسل حق عرب أحمد العوضی یاسمین عبد

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم مساهمة منها لبناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.
وسيتمّ توجيه التمويلات المخصّصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرّر افتتاحه في عام 2026 ويتضمن منشأة رعاية صحية متطورة يتمّ تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة تضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.
قدم المساهمة، ناصر عبدالله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، في مؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته مؤسسة الجليلة والتي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية والتقى خلالها كبار مسؤولي الرعاية الصحية.
وأكد النيادي التزام "دي بي ورلد الخيرية" بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع موضحا أن هذا التبرع يكشف حرصها على دعم مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير العناية الجيدة للجميع.
من جانبه، قال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة إن هذا التعاون يؤكد التأثير التحوّلي للشراكات المثمرة في تسريع تقديم خدمات الرعاية الطبية الأولية، وخدمات الرعاية الصحية الحيوية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الأونروا: الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • "الأونروا": الأوضاع الصحية تتدهور بشكل خطير وغير مسبوق في قطاع غزة
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان