شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع بممثلي جمهورية البرتغال على هامش فعاليات المنتدى السياسي الرفيع المستوى 2023، المناطق_الرياض اجتمع معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع ممثلي جمهورية البرتغال معالي وزير الدولة للشؤون .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع بممثلي جمهورية البرتغال على هامش فعاليات المنتدى السياسي الرفيع المستوى 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع بممثلي جمهورية البرتغال...

المناطق_الرياض

اجتمع معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع ممثلي جمهورية البرتغال معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية والتعاون فرانسيسكو أندريه، ومعالي وزير الدولة لرئاسة مجلس الوزراء أندريه موز كالداس، خلال مشاركتهم في المنتدى السياسي الرفيع المستوى 2023 المقام في مدينة نيويورك الأمريكية.

واستعرض الاجتماع العلاقات الثنائية بين المملكة والبرتغال، وآخر التطورات في مجالات التنمية المستدامة. حضر الاجتماع معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عمار بن محمد نقادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معالی وزیر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران

طهران-سانا

تحت شعار من أجل الاقتصاد الرقمي، انطلقت في طهران اليوم فعاليات معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 بمشاركة سورية.

وتشارك في فعاليات المعرض التي تستمر حتى الثلاثاء القادم سورية وروسيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وتايوان والصين وباكستان وتركيا، وأكثر من 500 شركة ومجموعات ناشئة وشركات نشطة في هذا المجال للمساعدة سويا في نمو الاقتصاد الرقمي.. ويستهدف النهج الذي يتبعه معرض الإلكترونيات والكمبيوتر والتجارة الإلكترونية الـ 27 إيران الكامب 2024 استخدام قدرات القطاع الخاص بشكل أكبر من ذي قبل، حيث يوفر المعرض منصة للمستثمرين لتوجيه جزء من رؤوس أموالهم نحو الشركات الناشئة الجديدة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • بمشاركة سورية… انطلاق فعاليات معرض التجارة الإلكترونية في طهران
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن
  • وزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: تحويلات مصريي الخارج للدولة تدعم الاقتصاد
  • وزير الاتصالات يجتمع مع نائب وزير الخارجية الأمريكي
  • في ختام فعاليات «بسواعد الشباب».. الأزهر يشيد بجهود أشرف صبحي في دعم الأنشطة الطلابية
  • الخريجي يبحث تعزيز العلاقات مع سفير سوريا لدى المملكة
  • وزيرا الصحة والسكان والتخطيط والتنمية الاقتصادية يفتتحان المنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي
  • وزيرا الصحة والتخطيط يفتتحان المنتدى الأول للحوكمة في القطاع الصحي