لجريدة عمان:
2024-06-30@01:44:04 GMT

فوز ناديي عمان والسلام في دوري الطائرة

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT

فوز ناديي عمان والسلام في دوري الطائرة

فاز نادي عمان على صحار بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جرت على صالة المجمع الرياضي بصحار، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة، وجاءت نتائج الأشواط: 25 /17 و26 / 28 و23/25 و25/ 20. وفاز نادي عمان في الشوط الأول بفارق ٨ نقاط، وفي الشوط الثاني تمكن صحار من الفوز بفارق نقطتين، وفي الشوط الثالث فاز نادي عمان بفارق ٣ نقاط، وفي الشوط الرابع انتزع نادي عمان الفوز بفارق ٥ نقاط.

أدار المباراة علي المشايخي حكما أول، وسليمان المقبالي حكما ثانيا وحمد الريامي مسجلا، وبدر محفوظ مساعد مسجل، فيما كان عيسى الحيدي ومحمود العجمي مراقبين للخطوط، وسالم الجامودي مقيما للحكام، وهلال الجابري مراقبا.

وفي المباراة الثانية التي جرت على نفس الصالة ضمن المسابقة ذاتها فاز السلام على مجيس بثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت نتائج الأشواط: 25 / 19 و18 / 25 و22 /25 و25 / 18 و15 /9 حيث تمكن السلام من الفوز في الشوط الأول بفارق ٦ نقاط، وفي الشوط الثاني فاز مجيس بفارق ٧ نقاط، وفي الشوط الثالث واصل مجيس فوزه بفارق ٣ نقاط، وفي الشوط الرابع استطاع السلام الفوز بفارق ٧ نقاط، وفي الشوط الخامس حسم السلام المباراة والفوز بفارق ٦ نقاط. أدار المباراة بدر الحضرمي حكما أول وحمد الريامي حكما ثانيا وسليمان المقبالي مسجلا، وعلي المشايخي مساعد مسجل، فيما كان طالب الحوسني وسعيد المعمري مراقبين للخطوط، وسالم الجامودي مقيما للحكام وهلال الجابري مراقبا للمباراة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفوز بفارق نادی عمان وفی الشوط فی الشوط

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك، المقامة حاليًا على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

بدأ منتخب ألمانيا مباراته ضد الدنمارك بقوة، حيث اندفع لاعبوه نحو مرمى الحارس كاسبر شمايكل، الذي تألق ببراعة أمام هجمات المانشافت.

وأحرز المنتخب الألماني هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة عن طريق نيكو شلوتربيك بكرة رأسية، بعدما وجه كرة توني كروس العرضية تجاه الشباك، لكن الإنجليزي أنتوني تايلور حكم اللقاء، ألغى الهدف بعد الاستماع لحكم تقنية الفيديو واحتساب خطأ.

وبعد مرور دقيقتين، سدد جوشوا كيميش لاعب منتخب ألمانيا كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتصدى شمايكل لها ببراعة.

أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

وشهد الشوط الأول، توقف مباراة ألمانيا والدنمارك؛ بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة دورتموند، حيث تهطل الأمطار بغزارة.

وقرر حكم مباراة ألمانيا والدنمارك، إيقاف اللقاء بسبب وجود رعد وبرق في سماء ألمانيا، ما يشكل خطورة على المتواجدين داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند.

وجاء إيقاف المباراة في الدقيقة 35، ليدخل لاعبي منتخبي ألمانيا والدنمارك إلى غرفة خلع الملابس بشكل مؤقت؛ تفاديًا للعاصفة الثلجية، التي اجتاحت ملعب المباراة.

وأظهرت شاشة ملعب مباراة الدنمارك وألمانيا، رسالة تفيد بتوقف اللقاء بسبب الظروف الجوية، التي أدت إلى تعليق المواجهة، قبل استئنافها من جديد.

تأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما بلغ منتخب الدنمارك هذا الدور في وصافة المجموعة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط، خلف إنجلترا المتصدر بـ5 نقاط.

مقالات مشابهة

  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • عمان في مؤشر السلام العالمي 2024
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • بعد تجربة مسار السلام.. حاج جزائري: الدخول والخروج بالمسجد النبوي استغرق 6 دقائق فقط
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • المنتخب الوطني يسقط عمان في غرب آسيا للشباب
  • قبل المناظرة المنتظرة.. ترامب يتفوق على بايدن بفارق 4 نقاط في استطلاع جديد