شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن أوكرانيا تدرج شركة موانئ دبي الإماراتية في قائمة رعاة الحرب، أعلنت أوكرانيا، الإثنين، أنها أدرجت شركة موانئ دبي العالمية الإمارات ية  في قائمة الرعاة الدوليين للحرب بدعوى تعاونها مع روسيا.وقالت .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوكرانيا تدرج شركة موانئ دبي الإمارات ية في قائمة "رعاة الحرب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوكرانيا تدرج شركة موانئ دبي الإماراتية في قائمة...

أعلنت أوكرانيا، الإثنين، أنها أدرجت شركة موانئ دبي العالمية الإماراتية  في قائمة "الرعاة الدوليين للحرب" بدعوى تعاونها مع روسيا.

وقالت الوكالة الوطنية الأوكرانية لمكافحة الفساد في بيان: "شركة موانئ دبي العالمية، من دولة الإمارات، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات في العالم، لا تتوقف فقط عن التعامل مع روسيا، ولكن أيضا تعزز ذلك التعاون".

وأضافت الوكالة الأوكرانية أن الشركة الإماراتية وقعت الشهر الماضي مع شركة روساتوم الحكومية الروسية اتفاقية حول تطوير طريق بحر الشمال، لذلك أدرجت في قائمة الرعاة الدوليين للحرب".

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، سلطان أحمد بن سليم قال منتصف يونيو/ حزيران الماضي في منتدى "سان بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي، إن طريق بحر الشمال يعتبر إنجازًا مهمًا للغاية في مجال الملاحة، مبديا استعداد بلاده للتعاون مع شركة روساتوم الروسية لتنفيذ المشروع.

وطريق بحر الشمال هو ممر شحن بحري من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ على طول ساحل القطب الشمالي الروسي من بحر بارنتس، بمحاذاة سيبيريا، إلى الشرق الأقصى.

ويمكن الإبحار من خلال هذا الطريق في مياه القطب الشمالي الخالية من الجليد مدة شهرين فقط في السنة.

ويعتبر طريق بحر الشمال خط الشحن الرئيسي في منطقة القطب الشمالي بالنسبة لروسيا، وهو أقصر طريق مائي بين الشرق الأقصى والجزء الأوروبي من البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی قائمة

إقرأ أيضاً:

شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا

 

احتفظت شركة أرامكو السعودية بمركزها الأول كأقوى علامة تجارية في آسيا في عام 2024، وفقا لتصنيف شركة الوساطة المالية "Alpho". Gettyimages.ru وجاء تفوق أرامكو على الرغم من الأزمات العالمية الأخيرة: جائحة كوفيد-19، الصراع في أوكرانيا، والأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت في المرتبة الثانية شركة تصنيع الرقائق الإلكترونية التايوانية " TSMC"، وشركة " Tencent Holding " الصينية في المركز الثالث من حيث القيمة السوقية.

وشهد التغيير الأكبر في التصنيف صعود مجموعة "تاتا" الهندية إلى المركز الرابع، بعدما كانت في المركز الثامن، مما دفع بشركة سامسونج الكورية الجنوبية إلى المركز الخامس.

وحلت شركة تويوتا اليابانية في المركز السادس، محققة تقدما طفيفا مقارنة بديسمبر 2021.

واحتلت بقية المراكز في قائمة أفضل 20 علامة تجارية آسيوية شركات صينية معظمها من قطاعات البنوك والخدمات المالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما دخلت كل من إندونيسيا وسنغافورة في التصنيف بفضل شركات من مجالات البنوك وتكنولوجيا المعلومات

مقالات مشابهة

  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • حدث ليلا.. تفشي بكتيريا مميتة بمستشفى إسرائيلي والصحة العالمية تحذر من مرض خطير
  • الداخلية الروسية تدرج نائب قائد القوات البرية الأوكرانية وضباطاً آخرين على قائمة المطلوبين لديها
  • خالد بن محمد بن زايد: المواهب الإماراتية الثروة الحقيقية لمسيرة التنمية الوطنية
  • “هآرتس”: عودة الإسرائيليين إلى الشمال مرتبطة بوقف إطلاق النار في غزة
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • تباين في صفوف الاحتلال إزاء شن حرب ضد لبنان بسبب أثمانها الكبيرة
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال
  • ليبرمان: لا خيار أمام إسرائيل سوى مواجهة إيران مباشرة