أعلنت مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، روضة المحرزي، والتي أصيبت في حادث إطلاق نار بالتشيك، انتهائها وزوجها من مرحلة العلاج في التشيك وألمانيا.

وقالت روضة المحرزي في خاصية ستوري على واتس اب: “بفضل الله ودعواتكم انتهيت أنا وزوجي من مرحلة العلاج في جمهورية التشيك وألمانيا.

. وأشكر الله على نعمة العافية وحب الناس التي التمسناها من كم الرسائل والاتصالات في هذه المحنة”.

وأضافت روضة: “أشكر كل من تذكرني بدعوة وبرسالة وباتصال.. اللهم أدم علينا نعمة الصحة والأمن والأمان وحب الناس”.

وكانت قد أصيبت روضة المحرزي وزوجها في جمهورية التشيك الشهر الماضي، إثر حادث إطلاق نار بالعاصمة براغ، حيث نُقلا إلى الرعاية المركزة لمتابعة حالتيهما بشكل دقيق.

وأكدت وزارة الخارجية، حينها حرصها على تقديم الدعم الكامل والرعاية الصحية للمصابَين، بالتنسيق مع السلطات التشيكية وبتواجد فريق من وزارة الخارجية”.

صحيفة الإمارات اليوم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

التشيك وبولندا تتصدر معدلات الوصول لمرسى علم اليوم

تستقبل  مرسى علم اليوم  رحلة داخلية لشركة مصر للطيران و25 رحلة دولية تضم  7 رحلات من التشيك، و7 رحلات من بولندا، و5 رحلات من المانيا، 3 رحلات من ايطاليا، ورحلة من سويسرا ورحلة  من هولندا ورحلة من  بلجيكا 

يأتي ذلك ضمن  150 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطارتصل من 11 دولة أوروبية مختلفة من  التشيك وإيطاليا وبولندا وهى الأكثر وصولًا وألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا، وسلوفاكيا، والمجر، بجانب الرحلات السياحية الداخلية التى تصل من المطارات المصرية بدءًا من يوم السبت الماضى، وحتى يوم الجمعة المقبل.

 ويتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافد وتسهيل إجراءات الوصول للوافدين بدءًا من  وصولهم إلى المطار وحتى نقلهم إلى الفنادق  للاستمتاع، بإجازاتهم على شواطىء مرسى علم

و تقع مدينة مرسى علم جنوب محافظة البحر الأحمر البحر الأحمر وترتفع 60 مترًا فوق مستوى سطح البحر وتُعد من أشهر مدن السياحة الشاطئية فى مصر وتتميز المدينة بشواطئها الخلابة التى تجذب العديد من السياح من جنسيات مختلفة حول العالم لممارسة سياحة السفارى وسياحة الغوص في أجمل مواقع الغوص.

وتتميز بكونها موطنًا لأشهر وأجمل المحميات الطبيعية منها محمية وادى الجمال وهى من أكبر محميات المدينة وأجمل الأماكن في مرسى علم العامرة بمناظر الطبيعة الخلابة حيث النباتات والمخلوقات البرية والبحرية النادرة التي تنتشر على مساحة 7 آلاف في واحدة من أكبر محميات المدينة.

الاستمتاع : بمُشاهدة مئات من الحيوانات البرية
ويُشكل البر من وادي الجمال مساحة 50 كم ويوجد بها جبل حماطة  حيث الاستمتاع بمُشاهدة مئات من الحيوانات البرية كالغزلان والنسور والصقور وتتكون مدينة مرسى علم من ثلاث قرى رئيسية هى:-

قرية برنيس وتشتهر بكونها موطنًا للسياحة العلاجية في المدينة.

قرية أبو الحسن الشاذلي وتشتهر بمعالمها الدينية حيث يوجد بها مسجد أبو الحسن الشاذلى الذى يرتاده آلاف من المواطنين من جميع المحافظات المصرية ومن خارج مصر أيضًا للاحتفال بمولده الذي يبدأ يوم 1 من شهر ذى الحجة ويستمر حتى يوم وقفة عرفات 9 من ذى الحجة قرية أبو غصون وتشتهر بموقع غوص السفينة الغارقة حيث تتجمع مئات من الأسماك النادرة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في حادث إطلاق النار بيافا.. وقع بسلاح جندي إسرائيلي
  • ساعة من الرعب في إسرائيل.. إطلاق نار في يافا وهجوم إيراني
  • تزامنا مع هجوم إيران.. مقتل 8 إسرائيليين في حادث إطلاق نار بمدينة يافا المحتلة
  • 10 مصابين و5 قتلى إسرائيليين في إطلاق نار بيافا
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • صورة: إصابة إسرائيلي إثر إطلاق رشقة صاروخية على تل أبيب
  • التشيك وبولندا تتصدر معدلات الوصول لمرسى علم اليوم
  • إسرائيل تستعد لبدء مرحلة جديدة من حرب لبنان
  • بيع 10 ثوان من حادث اغتيال كينيدي بمبلغ خيالي لهذا السبب
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى