ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي فواز الشريف أنه يرى أن مانشيني مدرب كبير، وأن الرغبة لدى الجميع هي أن يكون المدرب المناسب في الوقت المناسب، لكنها تظل أمنيات ورغبات.

وأشار الشريف أنه في البطولة القائمة من خلال المبارتين المنصرمتين، أنه لا يمكن الحكم إجمالًا على المنتخب، بل الحكم يكون على بعض الخطوط، مشيرًا إلى صعوبة المبارتين.

وتابع أن بعض ملامح المنتخب الفنية قد تتشكل في مباراة تايلاند، في حال كان هناك تبادل للهجمات.

وأوضح أن مانشيني لم يصل بعد إلى نتائج مطمئنة، وأنه لا يزال يكتشف اللاعبين، مؤكدًا أنه مع مرور الوقت سيبدأ بمعرفة اللاعبين وإمكانياتهم، ويستقر على بعض الأسماء.

وأردف الشريف أن المرحلة الجديدة تجعلنا نأخذ كل مباراة على حدة، حيث كانت صعوبة مباراة سلطنة عمان في كون الفرق خليجية، وبالتالي المستويات قد تكون متقاربة، وحتى الدقائق الأخيرة كان سيحدث تغير في النتائج، التي كانت ستؤثر على مشوار الأخضر في البطولة.

وأكد أن مباراة تايلاند مهمة جدًا، ليس على مستوى النتائج وتحديد المجموعة فقط، ولكن أيضًا أن منتخب تايلاند هو الثالث من حيث الأفضلية في شرق القارة، حيث أن لديه نتائج إيجابية مع كوريا واليابان، كما أنه منتخب متطور.

وأنهى حديثه مؤكدًا أن هذه المباراة ستكشف الدور الدفاعي للأخضر، وكذلك وجود مساحة للعب الهجومي، حيث لم يتم تسجيل أي هدف من قبل الهجوم، مشيرًا أن هذه المباراة، ستساعد المنتخب في الأدوار الإقصائية.

#فواز_الشريف | #مانشيني لم يصل بنا حتى الآن إلى النتائج المطمئنة وهو في الطريق للوصول إلى استقرار الأسماء.#الديوانية | #السعودية_قرغيزستان#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/l5IXmuW3nj

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) January 22, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب الوطني مانشيني

إقرأ أيضاً:

كالافيوري يدخن خلال مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. فيديو

وكالات

ظهر مقطع فيديو لـ ريكاردو كالافيوري، نجم “الغانرز”؛ من مباراة فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان وكأنه يدخن سيجارة إلكترونية في أرض الملعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” فإنه خلال أحداث المباراة أشهر الحكم سلافكو فينتشيتش البطاقة الصفراء في وجه النجم الإيطالي، فقام ديكلان رايس بمنح كالافيوري شيئا يشبه السيجارة الإلكترونية “VAPE” خلال أحداث المباراة ليقوم اللاعب باستنشاقها .

وقال أحد المتابعين على منصة “إكس” تعليقا على اللقطة: “ما الذي مرره رايس إلى كالافيوري؟ بدا وكأنه سيجارة إلكترونية”.

وعلى الرغم مما بدا عليه الأمر، لاحظ بعض المشجعين الأكثر انتباهاً أن الشيء الذي اعتقد البعض أنه سيجارة إلكترونية كان في الواقع “جل طاقة”.

وانتشر “جل الطاقة” مؤخرا بين الرياضيين؛ إذ يحتوي على مادة مصنوعة من الذرة والقمح. الجل يحتوي على مادة مالتوديسكترين، بحيث يمتص الجسم هذه الكربوهيدرات خلال 10 دقائق للحصول على الطاقة، ولا توجد قواعد تمنع استخدامها أثناء المباراة.

وانتصر آرسنال على خصمه باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/GYw2YiDrE2Mxaw8B.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • كالافيوري يدخن خلال مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. فيديو
  • خطأ مضحك.. سائق سيارة أجرة يدخل مباراة لكرة القدم (فيديو)
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • لحظة نزع وودز لـ قناع راي ميستيريو أثناء نزال WWE .. فيديو
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • محمد سعد يبتعد عن الكوميديا للمرة الأولى في «الدشاش»
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي