اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا فلسطينيا يدعى وليد عنايا، من بلدة عزون شرق قلقيلية بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وشابًا آخر يدعى بهاء سمارة، من قرية بيت أمرين غرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

إشعال النيران في معرض لبيع السيارات شرق رام الله

كما أصابت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابا فلسطينيا بالرصاص الحي، فجر اليوم، بعد اقتحام القوات بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وفي محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي، 5 مواطنين فلسطينيين.

وزير الخارجية الروسي يحذر من تصاعد العنف في غزة

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات الإسرائيلية، شاباً فلسطينيا يدعى باسل محمد عارف «21 عاما» عقب اقتحام منزله، فجر اليوم، وأشعلوا النيران في معرض لبيع السيارات في قرية بيتين شرق رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وفي غزة، قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي محيط مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، كما استهدفت سيارة تقل نازحين قادمة من خان يونس إلى المحافظة الوسطى من قطاع غزة عبر الطريق الساحلي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضفة الغربية المحتلة قوات الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية جيش الاحتلال الإسرائيلي حرب غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في اقتحام ومحاصرة مدينة جنين بالضفة الغربية، حيث داهمت كثيرا من المنازل، فضلا عن اقتحام جنوب وشمال وشرقي مدينة بيت لحم وبلدة دير صلاح، موضحة أنّ هناك اشتباكات تدور بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومين الفلسطينيين.

اقتحام إسرائيل لبلدة «زيتا»

وأضافت «السلامين»، خلال مداخلة مع الإعلامي همام مجاهد، أنّ الاحتلال الإسرائيلي اقتحم بلدة زيتا بمدينة طولكرم وأطلق عليها الرصاص الحي، مما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين الذين تصدوا لهذا الاقتحام وقوات الاحتلال، ولكن دون الإعلام عن وقوع أي إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين.

هجوم على منازل فلسطينية

وواصلت مراسلة «القاهرة الإخبارية» أنّ هناك عشرات المستوطنين المسلحين بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلي هاجموا مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وأطلقوا الكثير من الرصاص الحي على منازل الفلسطينيين في البلدة القديمة، فضلا عن تنفيذ مسيرات استفزازية بشوارع المدينة، كونها تحمل هتافات بموت العرب.

تجريف أراضي قرية أم صفا

وتابعت: «قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتجريف أراضي قرية أم صفا شمال غرب رام الله  لليوم السابع على التوالي»، لافتة إلى أنّ إسرائيل تواصل الاعتداءات على الفلسطينيين وتجمعاتهم، كما أنّها تساعد المستوطنين على التمهيد لإقامة بؤرة استيطانية جديدة على قرية أم صفا.

مقالات مشابهة

  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم بالضفة الغربية
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • فيديو.. مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يقتحم الحي الشرقي بالضفة الغربية