فنون، طليق نسرين طافش يصفها بالفاظ بذيئة ويستفزها بصور الفتيات،السوسنة منذ إعلان الطلاق رسميا، حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على كتم التفاصيل .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طليق نسرين طافش يصفها بالفاظ بذيئة ويستفزها بصور الفتيات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طليق نسرين طافش يصفها بالفاظ بذيئة ويستفزها بصور...

السوسنة - منذ إعلان الطلاق رسميا، حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على كتم التفاصيل واحترام خصوصية العلاقة، وعدم الإساءة إلى طليقها شريف الشرقاوي.

طليق نسرين طافش يسيء لها

لكن الشرقاوي أساء بطريقة واضحة لطافش من خلال منشور عبر حسابه على مواقع التواصل، حيث وصفها بالبلاستيك والمزيفة والكاذبة.

ونشر شريف الشرقاوي عبر خاصية الستوري على إنستغرام صورة فتاة جميلة لم يكشف عن هويتها، رجح البعض ان تكون حبيبته الجديدة.

وما أثار إستياء المتابعين، التعليق الذي أرفقه مع الصورة حول التخلص من الماضي الكاذب والبلاستيك المزيف، للوصول للشخص الصادق وحقيقي كالألماس، وأنهى التعليق قائلا: "قريبًا هتعرفو مين".

الجمهور غاضب من منشور الشرقاوي

أشعل منشور مدرب الطاقة، غضب المتابعين الذين وصفوه بناكر المعروف وخائن العشرة، خاصة ان طافش حافظت على إحترامه ولم تسيء له حتى بعد الإنفصال، واكتفت بنشر إعلان طلاقها عبر الستوري في انستغرام، وكتبت "تم طلاقي رسميا، يرجى الحفاظ على الخصوصية".

يذكر أن الشرقاوي كان قد نشر اول تعليق له بعد الإنفصال، من خلال صورة له بالأبيض والأسود عبر حسابه في إنستغرام ، وكتب فيه: "فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد"، وأضاف هاشتاغ "علاقة سامة".

أما نسرين طافش نشرت صورة لها من مدينة ميونخ الألمانية، وكتبت: "أحب ما كنت عليه..وأحب نفسي وسأبقى".

يذكر ان الفنانة السورية والطبيب المصري، قد انفصلا بعد أشهر قليلة من الزواج، وبعد 6 أشهر من الطلاق عادا مجددا إلى بعضهما، لتفاجئ الجمهور مؤخرا بإعلان الطلاق مرة ثانية.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل

بعدما أثارت حادثة غريبة الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم رجل أربعيني بدعوى طلاق إلى محكمة الأسرة يطالب خلالها بإنهاء زواجه بسبب تغيير ملامح زوجته نتيجة لحقن "الفيلر" في وجهها. ووفقًا لما ذكره الزوج، فإن تغير ملامح الزوجة بشكل كبير جعل الأطفال في الشارع يخافون منها، مما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

وأوضح الرجل لوسائل إعلام مصرية أنه تزوج من السيدة بعد اختيارها له من قبل أهله، وأن الزواج تم بعد شهر واحد فقط من التعارف. وأضاف أن زوجته كانت تهتم بمظهرها بشكل مبالغ فيه وتنفق الكثير من الأموال على مراكز التجميل، الأمر الذي أثار استياءه.

وأشار الزوج إلى أن زوجته خضعت لإجراءات تجميلية في عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، مما أدى إلى تغير ملامحها تماماً لتبدو وكأنها "عفريتة"، على حد وصفه. ورغم تقديم الزوجة بلاغًا ضد العيادة التي أغلقت لاحقًا، إلا أن الزوج أكد أنه لم يعد يستطيع التعايش معها بعد التغير الجذري في ملامحها.

وفي حديثه عن مشاكلهما الزوجية، أضاف الزوج أنه حاول مساعدة زوجته عبر عرضها على مستشفيات مختلفة، لكن دون جدوى. وبعد عدة مشاجرات وإهانات متبادلة، قرر الرجل التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، مؤكدًا أن هذا القرار جاء نتيجة للضرر النفسي الذي لحق به بسبب هذا الوضع.

مقالات مشابهة

  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • وزارة التخطيط: العراق يعدّ الأقل بظاهرة الطلاق بين الدول العربية
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • تضخم الغدة الدرقية عند الفتيات في مرحلة البلوغ.. الأسباب والعلاج