استعرض «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي وبسنت الحسيني، المُذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، بينما توجد سيولة مرورية شوارع أخرى، كما تظهر كثافة مرورية على طريق الكورنيش بداية من المظلات حتى منطقة وسط البلد.

كثافات مرورية لدى الكورنيش

وتوجد كثافات مرورية لدى الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، بينما يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مستمرة حتى العباسية، وبمجرد الوصول إلى غمرة تظهر كثافات مرورية، وهناك كثافات مرورية بالاتجاه العكسي بكوبري أكتوبر.

وتظهر بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل وبعد النزلات، كما تكونت كثافات مرروية على محور 26 يوليو أمام القادمين من ميدان لبنان إلى مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر فيشهد كثافات بسيطة ولكنها متحركة وتنتهي لدى مطلع الدائري من ميدان لبنان.

كثافات مرورية في فيصل

وتتوقف حركة السيارات في شارع فيصل بسبب ارتفاع الكثافات المرورية باتجاه المريوطية، أما طريق المريوطية الدائري المتجه إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي وحتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية فيشهد انسيابية مرورية.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطريق الدائري مدينة 6 أكتوبر ميدان لبنان فيصل المرور الحالة المرورية الأحوال المرورية کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على مشاهد الهجرة غير الشرعية وتأثيرها على استقرار الدولة المصرية، قائلًا: "مصر تستضيف وتقبل هجرة غير شرعية تأتي بمشاكلها وأزماتها.. هناك من يؤيد الجيش السوداني وآخر يؤيد الدعم السريع.. زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل.. زي ما في احتفالات لاستعادة الجيش لمناطق في السودان هناك احتفالات في فيصل.. وأيضا اللي جايين من سوريا في مؤيد النظام ومن يعارضه".

وأوضح ابراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك مخاطر على الاستقرار الموجودة في مصر منها ظواهر الهجرة غير الشرعية، مؤكدًا أن هناك فرق بين الهجرة غير الشرعية واللجوء السياسي والإنساني ولا يجوز الخلط بينهما.

إبراهيم عيسى: فتح مصر الباب أمام الهجرة غير الشرعية دون ضابط "خطر جبار" إبراهيم عيسى: السعودية تعيش ثورة فكرية تنتصر فيها للحداثة ووسطية الإسلام

وتابع: الهجرة غير الشرعية لمصر تصنع عشوائيات وهو خطر يداهم المجتمعات، مؤكدا أن مصر استقبلت الملايين من الهجرة غير الشرعية دون أن تكون مستعدة على أي نحو، ويمثلون ضغط على الاقتصاد المصري، موضحا أن اللاجئين في مصر لا يتعدون بضعة آلاف طبقا لمفوضية اللاجئين"، منوهًا بأن الخطر الحقيقي في أن المهاجرين يعيشون بمصر مع اختلاف توجهاتهم السياسية".

مقالات مشابهة

  • توقف تام للسيارات واختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • إبراهيم عيسى: "السودانيون زي ما بيتخانقوا في الخرطوم بيتخانقوا في فيصل"
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • إخماد حريق مخلفات أعلى الطريق الدائري بالعمرانية| صور
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة