رغم مرور أسبوعين على إعلان الطلاق بينهما، فإن أي تفصيل حول حياة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق أحمد العوضي، ما زالت يشغل بال محبيهما.
فلم تتوقف الشائعات عنهما، بدءاً من اتهام العوضي بالخيانة ما أدى للطلاق، وهو ما نفته عبد العزيز تماماً، وليس انتهاء بتوقعات عن إنجاب قريب للفنانة.
وبينما كان التجاهل سيد الموقف من الطرفين، قرر نجم “الإسكندراني” الخروج عن صمته.


فقد تفاعل العوضي مع فيديو أّلفه أحدهم ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن النجمين، وأعاد الفنان نشره عبر حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، وعلق عليه بطريقة كوميدية قائلًا: “الفيديوهات اللي مضيع عليها الباقة”، في إشارة منه إلى أن تلك الفيديوهات المركبة تخسره باقة الإنترنت الخاصة بهاتفه.
كما تفاعل الجمهور مع منشور العوضي، بعضهم بالسخرية مثله، وآخرون ناشدوا النجمين للتراجع عن قرار الطلاق.
وهناك من أكد أنهما “محسودان”.
شائعات كثيرة
يشار إلى أن قصة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وانفصالها عن زوجها أحمد العوضي ما زالت تشغل رواد مواقع التواصل، في محاولة لمعرفة تفاصيل القصة والأسباب التي أدت إليها.
ومؤخراً، ترددت شائعات كثيرة عن تلك العلاقة وما حدث في تفاصيلها، إلا أن الطرفين شددا على احترام خصوصيتهما.
أما العوضي، فاستطاع مؤخراً تحقيق إيرادات هامة بفيلمه “الإسكندراني”، وذلك في أول بطولة سينمائية له متخطيا بالمنافسة خلال الأسبوعين الماضيين فيلم “أبونسب” بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري، وفيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين وأمينة خليل.

العربية نت

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، أن ما يُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حالات التسمم والنزلات المعوية في أسوان نتيجة تلوث مياه الشرب عارٍ تمامًا من الصحة. وشدد الوزير على أن الصور المنتشرة على السوشيال ميديا لا تمت للواقع بصلة، وهي مجرد شائعات مغرضة تهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

 جهود فرق الطب الوقائي

وأوضح عبدالغفار أن فرق الطب الوقائي تعمل على استكمال فحوصات المياه في المنازل. ويتم أخذ عينات من الشبكات الداخلية وإرسالها إلى المعامل المركزية للتحليل. 

صدور التقرير النهائي قريبًا

وأكد وزير الصحة أن التقرير النهائي بشأن الوضع في أسوان سيتم إصداره خلال 48 ساعة. ويهدف هذا التقرير إلى تحديد الأسباب المحتملة للإصابات واتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدي لها.

 أسباب محتملة للإصابات

وأشار عبد الغفار إلى أن الإصابات قد تكون نتيجة تلوث في الطعام أو الشراب، أو تناول بعض الأنواع التي تؤدي إلى تلك الحالات. وأوضح أن بعض المصابين لا يزالون في الرعاية المركزة بسبب فقدان كبير للسوائل نتيجة الإسهال والغثيان، ويتم علاجهم باستخدام المضادات الحيوية ومضادات الجفاف.

وزارة الصحة تتابع الوضع الصحي في أسوان وتؤكد تحسن الحالات المصابة بالنزلة المعوية ماذا يحدث في أسوان؟ (القصة الكاملة) محافظ أسوان عن إصابة عدد من المواطنين بنزلات معوية: الوضع تحت السيطرة (فيديو) بعد بيان وزارة الصحة.. "زائر مرعب": تفاصيل عَرَض صحي أصاب مواطنين بمحافظة أسوان متابعة وعلاج الحالات

وتقوم وزارة الصحة بمتابعة الوضع بشكل مستمر وتقديم العناية الطبية اللازمة للمصابين. وتعمل الفرق الطبية على تقديم العلاج المناسب للحد من تفاقم الحالات وضمان تعافي المصابين بأسرع وقت ممكن.

وطمأن الوزير المواطنين بأنه لا داعي للقلق، مؤكدًا أن الوضع تحت السيطرة وأن فرق الطب الوقائي تعمل بجد لضمان سلامة المياه والشبكات الداخلية. 

مقالات مشابهة

  • الشركة المنتجة لفيلم "أوراق التاروت" تنفي شائعات إيقافه
  • خالد جلال: شكل بطولة الدوري الجديد جيد باستثناء موقف الهابطين
  • ويجز أول مطرب عربي يصل لمليار مشاهدة على «يوتيوب»
  • عاجل- وزير الصحة: شائعات التسمم في أسوان لا أساس لها والتقرير النهائي سيصدر خلال 48 ساعة
  • خالد بن سعود يعزي في وفاة خلود العوضي وسلمى المهيري
  • مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • رادوكانو تنسحب من بطولة كوريا المفتوحة بسبب إصابة في القدم
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • مصدر أمني: جماعة الإخوان الإرهابية تواصل ترويج الفيديوهات القديمة بمواقع التواصل الاجتماعي