السومرية نيوز – دوليات

حكمت هيئة الجزاءات الحكومية الإيرانية، بقطع حصة الوقود المدعومة على شركة طيران محلية ودفع غرامة قدرها 102 مليار ريال (حدود 20.000 دولار).
وأفادت وكالة إيلنا نقلا عن العلاقات العامة في هيئة الجزاءات، بأن شهرام محسني قال: حكم على إحدى شركات الطيران التي باعت تذاكر بأسعار عالية خلال زيارة الأربعين بدفع غرامة قدرها 102 مليار ريال، أي ما يعادل 25 ضعف قيمة المخالفة.



وأضاف المدير العام للعلاقات العامة: بالنظر إلى تكرار المخالفة، تم إدانة الشركة بالختم على رخصتها وقطع حصة الوقود المدعوم للرحلات الداخلية والخارجية باستثناء رحلات الزيارة لمدة ثلاثة أشهر.

وبحسب محسني، فإن رئيس الفرع الرابع لمنظمة الجزاءات، وبناء على موافقات الجهات المعنية، أصدر أمراً نهائياً وملزماً بتشميع وتنصيب مخالفة لمدة 10 أيام على مكتب هذه الشركة في طهران من أجل إعلام الناس بمجريات الأمر.

وذكر أن الزيادة على مبيعات هذه الشركة بلغ 4 مليارات و72 مليون ريال بواقع 410 رحلة جوية من أصفهان إلى النجف، فضلا عن 133 تذكرة أخرى من رشت إلى النجف.

ولم يعلن المسؤول إسم الشركة المغرمة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)

سخرت شركة طيران من بكاء قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا.

ونشرت شركة "Ryan Air"عبر صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صورة رونالدو وهو يبكي بعد أن تصدى حارس سلوفينيا، يان أوبلاك، لركلة الجزاء التي نفذها في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وعلقت على الصورة بالقول: "عندما تنسى أن تُنهي إجراءات السفر الخاصة بك عبر الإنترنت".

when you forget to check in online https://t.co/tWnCBcObWZ — Ryanair (@Ryanair) July 1, 2024

وهاجم بعض مشجعي البرتغال ومحبي رونالدو الشركة ببعض التعليقات، حيث رد أحدهم : "عندما تُدرك أنك مسافر على Ryan Air"، وهناك من استمر في السخرية وابدى سعادته بصعود منتخب البرتغال، إذ كتب أحدهم: "من الجيد أنه نسي إجراءات السفر حتى تستمر البرتغال لوقت أطول في البطولة"


وكان النجم البرتغالي قد بكى بشدة، بعد إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفينيا، في ثمن نهائي بطولة "يورو 2024"، وفي الشوط الإضافي الأول، بعد أن حصلت البرتغال على ركلة جزاء، كادت أن تكون حاسمة لو سجلها رونالدو، إلا أن قائد المنتخب أضاعها بعد تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك في صدها، كما وبكت والدة رونالدو أيضا بشدة ، اثناء تواجدها في المدرجات.

????????????????????????????

الأسطورة كريستيانو رونالدو يبكي ???????????????????????????? pic.twitter.com/vOurnhFlp0 — نواف التميمي ????. (@Nawaf_STATS) July 1, 2024

وأصر رونالدو بعد ذلك على تنفيذ ركلة الترجيح الأولى لمنتخبه، ليساعده حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

البعض يستنقص من بكاء رونالدو متناسياً ان الانسان عبارة عن مشاعر سواء كان صغيراً أو كبيراً ،فما بالك عندما ترى والدتك تبكي من أجلك؟!
بالتأكيد لن تستطيع السيطرة على نفسك ومشاعرك

رونالدو شغفه للكرة وهو بهذا العمر وكأنه في بداية مسيرته لايدل سوى على عظمة هذا اللاعب

الدون♥️ pic.twitter.com/EEWgq7JFU8 — ﮼العازي (@el3azy22) July 2, 2024

ومن المقرر أن تواجه البرتغال في ربع نهائي البطولة منتخب فرنسا، الذي فاز هو الآخر بشق الأنفس على بلجيكا بهدف نظيف.

ويطمح رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة، فيما يمني رفاق نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي تحقيق اللقب الغائب منذ العام 2000.

مقالات مشابهة

  • شركة طيران تعلق بشكل ساخر على لقطة بكاء رونالدو
  • الخطوط الملكية المغربية تواصل الريادة القارية وتصنف ثاني أفضل شركة طيران في أفريقيا
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما
  • بكاء رونالدو.. شركة طيران تُعلق بشكل ساخر على اللقطة
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • 123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسة
  • معاقبة رئيس الوفد الحوثي المفاوض بسبب تورطه في تعذيب مختطفين.. رسالة مفاجئة للمبعوث الأممي مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب