أكد السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب، تعرض النجم أحمد العوضي لأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله لأحد المستشفيات.

وكتب محمود حمدان عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته».

تغريدةأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكان أحمد العوضي أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الرسمي: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وبيننا كل الاحترام والتقدير».

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيأحمد العوضي الإسكندراني

ويعرض لـ أحمد العوضي له حاليا فيلم الإسكندراني تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف، بطولة زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، حسين فهمي.

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شاب يدعى «بكر» ويجسد شخصيته أحمد العوضي وهو «ملاكم مراهنات»، والده علي الإسكندراني «بيومي فؤاد»، معلم في سوق السمك، يعيش قصة حب مع ابنة حي الأنفوشي الذي يشهد أحداث الفيلم وتدعى «قمر» تجسدها الفنانة زينة، فيضطر لسرقة أموال من خزينة والده لتحقيق أحد أحلامه بالمكسب السريع، لكنه يتعرض للسرقة ويصفعه والده ويطرده من حياته، ليسافر إلى إيطاليا وينضم للمافيا هناك، ويعود بثروة كبيرة ليهدم حياة والده وكل المقربين منه تماما.

اقرأ أيضاًبعد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. ماذا قالت الأبراج وحظك اليوم 21 يناير 2024؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي أحمد العوضي الإسكندراني النجم أحمد العوضي أحمد العوضی یاسمین عبد

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون، لأول مرة عن تفاصيل علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، ومدى الشبه الذي كان يجمع بينهما خلال بداية مشوارهما الفنّي، وذلك خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج “تفاصيل”.

القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات عبد العزيز مخيون: أحمد زكي لن يتكرر

وقال عبد العزيز مخيون: “أنا وأحمد زكي كان في تشابه في حياتنا، وبدأنا مظلومين ولكن احنا تجوازنا هذه الأمور؛ لأن الوسط الفني فيه قسوة في التعامل أحيانًا، واحنا تعرضنا لهذه القسوة في بداية حياتنا.. وكنا متشابهين في هذا الجانب”.

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه تشابه أيضًا مع الفنان الراحل أحمد زكي، في قدومه من الأقاليم، أنا قادم من البحيرة، وهو من الشرقية، وكنا متشابهين في نظرتنا لفن التمثيل، وحُب هذا الفن ونعطيه من روحنا وكيانّا، وهذا ولّد ألفه بيني وبينه، ولا أشعر أنه غريب عنّي والعكس حيح، وكنا متفاهمين ومتقاربين ومتعاونين مع بعض.

واستكمل عبد العزيز مخيون حديثه عن أحمد زكي قائلًا: “على الرغم من أن مصر ولادة، ولكن لن يتكرر فنان مثل أحمد زكي، ولادة الفنان أو المطرب أو المبدع، أو الأديب أو الكاتب، مش سهلة بتتطلب ظروف ومناخ سياسي واجتماعي معين، والمرحلة اللي احنا فيها الظروف غير مواتية إنها تعوض أي اديب أو فنان بنفقده”.

مقالات مشابهة

  • بعد دخوله في غيبوبة.. نجل علي جابر يكشف تفاصيل حالته الصحية
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • اللواء أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • دار المسنين فاتحة خير على «محمود» في الهاند ميد.. حريف بصناعة السبح والحظاظات
  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • حالته حرجة.. كاهن لبناني يتعرض لإصابة خطيرة جراء الغارات الإسرائيلية