أحدثت الفنانة اليمنية المقيمة في الإمارات، بلقيس فتحي، حالة من الجدل باعتمادها إطلالة غريبة في عرض دار الأزياء شياباريلي Schiaparelli، على هامش فعاليات أسبوع الموضة بباريس.

اقرأ ايضاًبلقيس فتحي بإطلالة نارية في عرض "فالنتينو".. وتوبا تتألق بالأبيضإطلالة بلقيس فتحي في أسبوع الموضة بباريس

واختارت بلقيس إطلالة مخملية سوداء من توقيع دار الأزياء شياباريلي، إذ ارتدت فستانًا أسود "سترابلس" متوسط الطول، تميَّز بزخارف ذهبية طرزت على شكل عينين وأنف ناحية منطقة الصدر.

وأكملت بلقيس إطلالتها بقفازات سوداء طويلة مخملية، وجوارب سوداء شفافة، فيما انتعلت حذاء ستيلتو أسود ذو كعب عالٍ.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Balqees‎‏ (@‏‎balqeesfathi‎‏)‎‏

واعتمدت تسريحة شعر مستوحاة من طابع الستينات، زيَّنتها باكسسوار للشعر على شكل بندانة مخملية سوداء، وتزيَّنت بأقراط ذهبية على شكل بومة، فيما ارتكز مكياجه على الدرجات الدخانية.

الفنانه بلقيس فتحي لعرض #Schiaparelli للازياء الراقيه ????✨
لا بأس به لو تغيرت تسريحه الشعر بيطلع افضل هاللوك ما حسيته مناسب لها ❌ pic.twitter.com/CpDNCYFfkX

اقرأ ايضاًبلقيس فتحي: لست ضد الزواج مجددًا.. وأختي يسرا ذراعي الأيمن— يـولاند سـتايل???? (@yoland_style) January 22, 2024 ردود أفعال المتابعين

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تبدل حال بلقيس واختيارها اعتماد إطلالات أكثر جرأة على عكس ما كانت تختاره في بدايات شهرتها.

وكتبت إحداهن منتقدة: "كانت بالبسها جميله وحلوه ومستوره هل فتره لبسها صار مشلحححححح ليش ليششش".

وأضافت أخرى: "بلقيس وش،دا اللبس الله يهديك بس ارجعي إلى الله واسألي نفسك اش قاعده تسوي نصيحه مجانا بعدين ما راح تلقينها الله يرحمنا برحمته".
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بلقيس فتحي بلقیس فتحی

إقرأ أيضاً:

كل أسبوع.. الحج المشروع والسبيل الممنوع

للأسف الشديد البعض يفهم قول الله تعالى: "وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا" (آل عمران: آية 97) فهما خاطئا، ويتصور أنه يسعى لأداء الفريضة بأي وسيلة وإن لم تكن مشروعة، وينسى أو يتناسى أن الغاية المشروعة لابد لها من وسيلة مشروعة، لأن الغاية عندنا في دين الإسلام لا تبرر الوسيلة، بمعنى أن الحج المشروع لا ينبغي التوصل إليه بسبيل ممنوع.

فهناك فرق بين تأشيرة الحج وتأشيرة الزيارة غير المصرح لصاحبها بالحج، بل إنه يوقع على إقرار قبل السفر بأنه لن يتوجه لأداء مناسك الحج، فأقل ما يوصف به هذا الحاج أنه نقض العهد وخان الإقرار الذى وقع عليه.

وما حدث في حج هذا العام يلفت الانتباه إلى أن ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين على وجه التحديد كان سببه سفر الآلاف بتأشيرات زيارة، غير الذين سافروا قبل موسم الحج بدعوة من الأقارب المقيمين في المملكة العربية السعودية، وكسرو التأشيرة وتخلفوا عن العودة بهدف أداء مناسك الحج، ولم يجدوا من يوفر لهم أدنى خدمات الحماية من الحر القائظ، فضلا عن عدم توفير المياه الضرورية للحياة، والحماية من الجفاف الذى كان سببا في وفاة النسبة الأعلى بين الذين لقوا حتفهم على عرفات أو قبل الوصول إليه، أو بعد النزول لاستكمال المناسك.

ورغم أن عددا من أفراد عائلتي، والمقربين منى سافروا هذا العام بالطريقة المخالفة نفسها وقد سلمهم الله وعادوا بفضل الله، إلا أن ما أعتقده ولا أجد حرجا في إعلانه، أن احترام القواعد المنظمة للحج والعمرة، سواء من بلد السفر أو من بلد المناسك، يجب احترامها تماما، ومخالفتها يعد مخالفة شرعية لما يترتب على ذلك من أضرار تصل إلى حد إزهاق الأرواح.

فلا بد من وضع ضوابط وقواعد واضحة ومحددة لتنظيم الحج والعمرة في مصر، بحيث لا تتكرر هذه المأساة، وتحفظ على الناس حياتهم، وتؤمن لهم طريق حجهم وعمرتهم، حتى يعودوا سالمين، ولابد كذلك من الحساب الرادع للكيانات التي شاركت في تسفير هذا العدد الضخم بتأشيرات الزيارة، وتخلت عن تقديم الخدمات لهم أثناء أداء المناسك، وهذا ما شرعت فيه خلية الأزمة التي تشكلت برئاسة الدكتور مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بسحب تراخيص ١٦ شركة مخالفة، وإحالة أصحابها للنيابة العامة.

ولابد من التوعية الدائمة بضرورة أن يكون السبيل إلى الحج المشروع غير ممنوع، وإلا يكون مرتكبا لإثم عظيم، لأنه يعرض نفسه وغيره إلى التهلكة، والله تعالى يقول: "وَأَنفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ" (البقرة: آية 195).

فهذه الآية الكريمة ذكر أهل التفسير أنها نزلت في الأنصار لما أرادوا أن يدعوا الجهاد، وأن يتفرغوا لمزارعهم، فالإلقاء باليد إلى التهلكة التأخر عن الجهاد مع القدرة، والآية عامة، والقاعدة الشرعية: أن العبرة في نصوص القرآن والسنة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب، فلا يجوز للإنسان أن يلقي بيده إلى التهلكة كأن يلقي نفسه من شاهق ويقول: أتوكل على الله أني أسلم، أو يتناول السم ويقول: أتوكل على الله أني أسلم، أو يقتل نفسه بالسلاح ويقول: أنا أتوكل على الله أني أسلم، كل هذا لا يجوز، ويجب على الإنسان البعد عن أسباب الهلكة، وأن يتحرز منها إلا بالطرق الشرعية كالجهاد ونحوه.

خالص التعازي لأسر الذين وافتهم المنية، وتهانينا للذين عادوا سالمين إلى أرض الوطن، وإن كانوا عرضوا أنفسهم إلى التهلكة، ولكن الله سلم، وأعتقد أن ما حدث سيكون رادعا لهم ولغيرهم، خاصة أن الله لم يكلفنا بما لا نطيق.

وأسأله سبحانه أن يعفو عن اللذين فارقوا الحياة ويتقبلهم في الشهداء حيث ماتوا غرباء وربما عطشى، وأن يعذر الآخرين بجهلهم، وأن يوفقنا وإياكم إلى حج مشروع وبسبيل غير ممنوع. [email protected]

اقرأ أيضاًلجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب تنعي الحجاج الذين وافتهم المنية أثناء تأدية مناسك الحج

غرامات ووقف نشاط وإحالة للتحقيقات.. قرارات رئيس الوزراء بشأن وفاة الحجاج المصريين

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة
  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • بلقيس مطلوبة على مواقع التواصل بعد حذف إحدي أغانيها على "يوتيوب"
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة عارمة.. استبعاد من موسم الرياض وهجوم سعودي ضدها وحملة لحظر حساباتها .. ماذا قالت؟ (فيديو)
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • كل أسبوع.. الحج المشروع والسبيل الممنوع