شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سبب انفعال أوسوريو بعد مباراة الزمالك وفاركو، علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على تصريحات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعد لقاء فاركو في الجولة الأخيرة من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبب انفعال أوسوريو بعد مباراة الزمالك وفاركو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبب انفعال أوسوريو بعد مباراة الزمالك وفاركو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على تصريحات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعد لقاء فاركو في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.

إقرأ أيضًا..

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سبب انفعال أوسوريو وظهوره بشكل مختلف في مؤتمر مباراة فاركو، أن الجهاز الفني المعاون في الزمالك اجتمع مع خوان كارلوس أوسوريو وأظهروا له رسائل التهديد التي وصلت لهم حال عدم رحيلهم عن الزمالك" .أضاف: "في لاعيبة معينة وصلها تهديدات في رسائل خاصة حال تجديد عقدهم مع الزمالك، وكأن التواجد في الزمالك أصبح جريمة، الناس دي هدفهم الأول والأساسي إن الزمالك يقع" .واختتم: "لما يجي واحد يروح شغله وهو مهدد قبل مباريات مهمة فكدة احنا وصلنا بالرياضة لفين؟ هل ده مناخ صحي؟ اللي بيحصل ده حرام".

نتيجة الزمالك وفاركو 

وكان الزمالك تعادل مع فاركو بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الفريق بمسابقة الدوري المصري ليرفع رصيده للنقطة 60 في المركز الثالث بجدول الدوري. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقدم موقع البوابة نيوز، بثا مباشرا لمباراة الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ‏من الدوري الممتاز‎، نقلا من قناة كورة بلس‎.

يُشار إلى أن هذه مباراة فاركو هي الأولى للأهلي منذ مواجهة الداخلية التي أقيمت يوم 21 يونيو الجاري، حيث كان من المفترض أن يلعب مع الزمالك يوم 25 لكن تم إلغاء المباراة لانسحاب الزمالك من القمة.

https://www.youtube.com/watch?v=UeNSV5V0IXA

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري