شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن طيران الجزيرة تزيد رحلاتها إلى سراييفو وتبليسي وباكو وكولومبو، أعلنت طيران الجزيرة عن زيادة عدد الرحلات إلى المدن الشهيرة سراييفو وتبليسي وباكو وكولومبو، والتي تُعد جميعها وجهات سياحية استثنائية لقضاء .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «طيران الجزيرة» تزيد رحلاتها إلى سراييفو وتبليسي وباكو وكولومبو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«طيران الجزيرة» تزيد رحلاتها إلى سراييفو وتبليسي...

أعلنت «طيران الجزيرة» عن زيادة عدد الرحلات إلى المدن الشهيرة سراييفو وتبليسي وباكو وكولومبو، والتي تُعد جميعها وجهات سياحية استثنائية لقضاء إجازة قصيرة أو عطلة طويلة ومريحة، وذلك تلبيةً لزيادة الطلب على السفر إلى الوجهات السياحية خلال موسم الصيف.

وذكرت «الجزيرة» أنها ستقوم بتسيير رحلات يومية إلى سراييفو، و6 رحلات أسبوعياً إلى كولومبو، و5 رحلات أسبوعياً إلى كل من تبليسي وباكو، كما أن الشركة تطرح أسعار تذكرة العودة إلى سراييفو بقيمة 99 ديناراً، و127 ديناراً إلى كولومبو و69 ديناراً إلى تبليسي وكذلك باكو.

وتخدم «طيران الجزيرة» 66 وجهة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا، حيث الرحلات متاحة للحجز على موقع الشركة www.jazeeraairways.com أو عبر تطبيقها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة

أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين رأس الخيمة وجدة في المملكة العربية السعودية.

واعتباراً من 15 ديسمبر 2024، ستنطلق الخدمة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع، مما يوفر للمسافرين مزيداً من الراحة والمرونة للسفر المباشر بين المدينتين.

أخبار ذات صلة "العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقاً من رأس الخيمة "العربية أبوظبي" تطلق خدمة "إتمام إجراءات السفر من المنزل"

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" إن الرحلات الأسبوعية الثلاث ستعزز التزام "العربية للطيران" بتطوير عملياتها من رأس الخيمة والمساهمة في تعزيز الحركة السياحية والتجارية للامارة.

وتوفر شبكة "العربية للطيران" الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية تشمل القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت، بالإضافة إلى الوجهة الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرا إلى موسكو.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • جدول رحلات طيران اليمنية ليوم غد السبت 5-10-2024م
  • قد تلتحق شركات أخرى.. خبير يكشف سبب الغاء طيران الإمارات رحلاتها الى العراق
  • «العربية للطيران» تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • "العربية للطيران" تستأنف رحلاتها المباشرة من رأس الخيمة إلى جدة
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى الأردن والعراق وايران
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق والأردن وإيران اليومين المقبلين
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • طيران الإمارات تلغي الرحلات من وإلى العراق وإيران والأردن في 4 و5 أكتوبر
  • إلغاء رحلات جوية من إسطنبول إلى عدة دول
  • اليوم والغد.. طيران الإمارات تلغي رحلاتها إلى العراق وإيران والأردن