صحافة العرب:
2024-07-05@22:10:51 GMT

أبناء سقطرى يشكون من انعدام الغاز المنزلي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

أبناء سقطرى يشكون من انعدام الغاز المنزلي

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبناء سقطرى يشكون من انعدام الغاز المنزلي، سقطرى وكالة الصحافة اليمنية شكا أبناء جزيرة سقطرى اليمنية من ارتفاع سعر الغاز المنزلي وانعدامه في أسواق الأرخبيل الخاضع لسيطرة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبناء سقطرى يشكون من انعدام الغاز المنزلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبناء سقطرى يشكون من انعدام الغاز المنزلي
سقطرى / وكالة الصحافة اليمنية // شكا أبناء جزيرة سقطرى اليمنية من ارتفاع سعر الغاز المنزلي وانعدامه في أسواق الأرخبيل الخاضع لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات. وأكدت مصادر مطلعة ، أن أسعار الغاز المنزلي تشهد ارتفاع مستمر والتي وصل خلالها سعر الاسطوانة الواحدة إلى ثلاثين ألف ريال بالتزامن مع شح المعروض من الغاز المنزلي في الأرخبيل. ووفقا للمصادر ،فإن أبناء سقطرى يشكون من عدم قدرتهم على توفير أبسط أساسيات الحياة مثل الغاز المنزلي والإضاءة حيث تشهد المحافظة منذ سيطرة الإمارات عليها منتصف عام 2020 أزمات متعددة في مختلف جوانب الحياة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة

الجديد برس:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفاوتة ومتفرقة على عدة محافظات يمنية، وأجواء حارة في الصحارى والمناطق الساحلية، وهبوب رياح على أرخبيل سقطرى والساحل الشرقية والجنوبية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مع تساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، ذمار، صنعاء، ريمة، إب، تعز، الضالع، البيضاء ومرتفعات لحج، أبين وشبوة.

وحسب النشرة يُتوقع هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات عمران، المحويت، غرب الجوف، حجة، حضرموت والمهرة ومناطق من سهل تهامة.

وأشار المركز إلى أجواء حارة في الصحارى والسهول والمناطق الساحلية.

ومن المحتمل هبوب رياح شديدة جداً على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها إلى أكثر من 40 عقدة، ومعتدلة إلى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة ومن عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول ارخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

المركز حذر كذلك المواطنين في الصحارى والسهول والسواحل من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة، داعياً إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار قنينة الغاز بطنجة
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • خطوات استخراج كارت الكهرباء المنزلي.. وطريقة شحنه
  • هذا ما قاله طلبة التوجيهي عن امتحان الحاسوب
  • طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحان الثانوية العامة
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • طريقة استخراج كارت الكهرباء المنزلي.. وخطوات شحنه
  • أمنستي تندد بفشل سلطات الإقليم في حماية النساء ضحايا العنف المنزلي