شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الألعاب الرياضية العربية المغرب يحرز 89 ميدالية منها 24 ذهبية، أحرز المغرب ، الذي احتل المركز الثالث في الترتيب العام من بين 22 بعثة رياضية مشاركة في الدورة ال 13 من الألعاب الرياضية العربية 2023 ، 89 .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الألعاب الرياضية العربية.

. المغرب يحرز 89 ميدالية منها 24 ذهبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الألعاب الرياضية العربية.. المغرب يحرز 89 ميدالية...

أحرز المغرب ، الذي احتل المركز الثالث في الترتيب العام من بين 22 بعثة رياضية مشاركة في الدورة ال 13 من الألعاب الرياضية العربية 2023 ، 89 ميدالية منها 24 ذهبية.

وبحسب اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، فإن الأبطال المغاربة توجوا ، في هذه التظاهرة الرياضية العربية التي أقيمت بالجزائر من 5 إلى 15 يوليوز الجاري، أيضا ب 39 ميدالية فضية و26 نحاسية من بينها 5 ميداليات للبارا ألعاب القوى.

وشارك المغرب بوفد قوامه 93 رياضيا ورياضية في 11 نوعا رياضيا ، وهي ألعاب القوى التي جاءت على رأس أكثر الرياضات تمثيلية في هذه البطولة العربية بمشاركة 28 رياضيا ، ثم الملاكمة (14 ) والكاراطي ( 14 ).

وتوزعت المشاركة المغربية أيضا على سباق الدراجات (6) ،والجمباز (5) ، ورفع الأثقال (3) ، والجيدو (7) ، وألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة (6) ، والكرة الحديدية (3) ،والكرات الحديدية (5) ، والزوارق الشراعية (2).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الألعاب الریاضیة العربیة

إقرأ أيضاً:

زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الأمانة العامة "تلتزم دومًا بالتنفيذ الكامل لقرارات الدول في كافة الموضوعات"، مضيفًا ان التكليف الصادر للأمين العام المساعد السفير حسام زكي بزيارة لبنان موفدا شخصيًا من جانبه للتواصل مع القوي السياسية اللبنانية "هو تنفيذ لقرارات مجلس الجامعة بشأن التضامن مع لبنان وتكليفها للأمين العام في هذا الخصوص".

من جهته أوضح السفير حسام زكي في تصريح صحفي للمحررين الصحفيين المعتمدين لدي الجامعة، أن تصريحات له في الموضوع قد فسرت في غير سياقها الصحيح، مشيرًا إلى أن "هذا لا يعني بأي حال زوال التحفظات والاعتراضات العديدة علي سلوك وسياسات وأفعال ومواقف الحزب ليس فقط داخليا وانما اقليميًا ايضًا"، مشيرًا إلى "ان قرارات الجامعة العربية ذات الصلة واهمها القرار الخاص بصيانة الامن القومي العربي ومكافحة الارهاب الذي ينص في احدي فقراته على الامتناع عن تقديم أي شكل من أشكال الدعم الصريح أو الضمني إلى الكيانات أو الأشخاص الضالعين في الأعمال الارهابية بما في ذلك إلى أي ميلشيات أو مجموعات مسلحة غير نظامية، وهو قرار معتمد باجماع الدول الاعضاء".

مقالات مشابهة

  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • زيارة الأمين المساعد إلى لبنان هي تنفيذا لقرار مجلس الجامعة العربية للتشارور مع القوى السياسية
  • ارتفاع عدد المتأهلين إلى أولمبياد باريس إلى 45 رياضيا
  • الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • MBC مصر تحصد 3 جوائز ذهبية وجائزة فضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030