قالت شركة ميتا العملاقة للتكنولوجيا ومقرها الولايات المتحدة،إن المستخدمين في الاتحاد الأوروبي سيتمكنون قريبا من إلغاء ربط حساباتهم على إنستجرام وفيسبوك وخدمات ميتا الأخرى.

وستسمح التغييرات للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا باستخدام العديد من خدمات "ميتا" دون مشاركة بياناتهم عبر المنصات المختلفة.

وعلى سبيل المثال ، سيتمكن المستخدمون من استخدام "فيسبوك ماسنجر" كخدمة مستقلة بدون حساب لــ"فيسبوك". وبالنسبة لأولئك الذين سبق لهم ربط حساباتهم على "فيسبوك" و"إنستجرام" سيكون لديهم خيار إلغاء ربطهما. وسيتمكن مستخدمو "فيسبوك ماركتبليس" و "فيسبوك جيمينج" أيضا من الوصول إلى هذه الخدمات دون إمكانية الوصول إلى المعلومات من حساباتهم الأساسية على "فيسبوك".

وقالت الشركة إنها "خلال الأسابيع القليلة المقبلة" ستبدأ في إرسال إشعارات إلى المستخدمين في المنطقة التي ينطبق عليها القانون، مما يوفر خيار إلغاء ربط الخدمات. ويتضمن ذلك القدرة على منع "ميتا" من دمج البيانات حول استخدامهم لـ "فيسبوك" و"إنستجرام".

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: انستجرام ميتا فيسبوك

إقرأ أيضاً:

استشاري: مصر تصدر الكهرباء لعدة دول.. ونعمل على مشروع عملاق مع السعودية

أكد أحمد الشناوي، استشاري الطاقة الكهربية، أن موقع مصر المتميز في المنطقة العربية؛ له دور أساسي وكبير في تكوين استراتيجية كبرى من خلال تصدير الكهرباء لعدد من الدول الأخرى.

خبير: استخدام الإنسان للفريونات في المكيفات أدى إلى ثقب الأوزون البحوث الفلكية تكشف تفاصيل تعرض مصر لـ ظاهرة خسوف القمر يوم الأربعاء

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تصدر الكهرباء لعدة دول منها ليبيا والسودان والأردن، بالإضافة إلى مشروع الربط الكهربائي في السعودية.

وأوضح أن مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية؛ هو مشروع عملاق من أجل تبادل الطاقة الكهربائية سويًا، وذلك لاختلاف أوقات الذروة الكهربائية في البلدين.

وأشار إلى أن إدخال محطات الطاقة الشمسية ومحطات طاقة الرياح يقلل الاعتماد على الغاز الطبيعي، معقبًا: طاقة الشبكة الكهربائية في مصر قادرة على إنتاج 65 ألف ميجا وات.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تسعى للحصول على اعتماد "جهار" لتطوير خدماتها الصحية
  • إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين اليوم
  • استشاري طاقة: الشبكة الكهربائية قادرة على إنتاج 65 ألف ميجا وات
  • استشاري: مصر تصدر الكهرباء لعدة دول.. ونعمل على مشروع عملاق مع السعودية
  • مؤسسة الفنان "أيوب طارش" تنفي احتكارها لنشيد "السلام الوطني" وترجع كتمان الصوت إلى سياسة "ميتا - فيسبوك"
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • «هعالجكم بالقرآن».. سقوط روحاني «فيسبوك» في قبضة أمن الإسكندرية
  • جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا