شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول رد من مدرب ميتلاند السابق على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، قال الإسباني ألبرت كابياس، المدير الفني السابق لميتلاند الدنماركي، إن احتراف إمام عاشور لم يكن شبيه بـ الكوبري لانتقاله إلى صفوف النادي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد من مدرب ميتلاند السابق على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد من مدرب ميتلاند السابق على تعاقد الأهلي مع...

قال الإسباني ألبرت كابياس، المدير الفني السابق لميتلاند الدنماركي، إن احتراف إمام عاشور لم يكن شبيه بـ الكوبري لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

إمام عاشور وانضمامه للنادي الأهلي

وأضاف المدير الفني السابق لميتلاند الدنماركي، عبر تصريحات له في برنامج "كورة كل يوم"، المذاع على قناة الحياة: "ميتلاند رشح لي إمام عاشور، وكان الاختيار الأول للنادي، والتعاقد معه كان بمجهود جماعي بيني وبين كشافي النادي والإدارة".

وتابع: "حين رحلت عن الفريق كنت أخشى على إمام عاشور، لأنه شخص لطيف ولاعب ممتاز ويحتاج إلى عناية خاصة".

وأكمل: "اهتممت بإمام عاشور على المستوى الشخصي أكثر من الفني لأنها أول تجربة احترافية له خارج مصر"، متابعا: "إمام عاشور كان شغوفا بالنجاح في ميتلاند وهذا ما أعجبني في شخصيته، وأرى انتقاله للأهلي مفيدا، لأنه لم يحظ بدقائق كافية بعد رحيلي، ولم نكن بمثابة كوبري لانتقاله إلى الأهلي كما تردد".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي وعبدالرحمن طارق عن حقيقة رفض مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رحيل ثلاثي الفريق إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

وقال عراقي وطارق عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "كان هناك اجتماع هام جدا باتحاد الكرة وطلب ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو للقائمة".

عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا

وتابعوا: "محمد عبدالمنعم وإمام عاشور متمسكين بشكل كبير بالمشاركة بأولمبياد باريس حيث يرغبون بالاحتراف وعروض قوية ونؤكد لكم عدم جاهزية مصطفى محمد ورفض ليفربول وطرابزون انضمام صلاح وتريزيجيه.

واختتم حديثه: "عندما تم سؤال ميكالي عن الأسماء الأخيرة التي يريدها قال أنه يريد خطابات رسمية من الأندية بالموافقة أو الرفض وكولر يرفض انضمام عبدالمنعم وعاشور وعرض عليهم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حالة حاجتهم لحارس مرمى".
 

مقالات مشابهة

  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"